حجز تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنكبوت ضد المونديالي

admin27 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان وذلك في إطار الأسبوع السادس من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 28 اكتوبر على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع مساءا.
وكان نادي الجزيرة قد تعادل على ملعبه في المباراة الماضية أمام شباب الاهلي بهدف لمثله في حين خسر نادي خورفكان خارج ملعبه أمام نادي البطائح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
ويحتل نادي الجزيرة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد عشر نقاط حققها من ثلاث إنتصارات وتعادل وهزيمة في حين يحتل نادي خورفكان المركز 12 برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وثلاث هزائم.

حجز تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان

ويمكن حجز تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان من هنا حيث يمكن الإختيار الدرجة الثانية بالنسبة لجماهير نادي الجزيرة وجماهير خورفكان على حد السواء.
تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان
تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.