نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم .. تعرف على مخلص مجريات مواجهة قمة دوري زين الكويتي

admin7 أكتوبر 2023آخر تحديث :
نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم حيث انتهت مباراة القادسية والعربي بالتعادل 1-1 في مباراة جرت مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من دوري الكويت الممتاز، والتي أُقيمت على استاد جابر الدولي.

نتيجة مباراة القادسية والعربي
نتيجة مباراة القادسية والعربي
نتيجة مباراة القادسية اليوم
نتيجة مباراة القادسية اليوم
نتيجة مباراة العربي اليوم
نتيجة مباراة العربي اليوم

افتتح العربي التسجيل في الدقيقة 21 عبر اللاعب المغربي حمزة خابا، بينما تمكن القادسية من إدراك التعادل عن طريق اللاعب الأرجنتيني سيرجو فيتور في الدقيقة 45+2، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويصل كلاهما إلى 8 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب.

نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم

بدأ العربي اللقاء بقوة في الشوط الأول ونجح في التسجيل مبكراً من خلال هدف حمزة خابا، الذي استغل تمريرة عميقة من زميله مامادو ثيام ليسجل هدف التقدم في مرمى حارس القادسية خالد الرشيدي.

شهد الشوط الثاني تحسنًا في أداء القادسية بعدما تخلص من تكتيك الدفاع، ونجح فيتور الأرجنتيني في إدراك التعادل برأسية متقنة استقرت في شباك حارس العربي أحمد دشتي.

على الرغم من تبادل الهجمات في الشوط الثاني، إلا أن التسرع في الفرص المتاحة من الجانبين قلص من فرص إحراز هدف ثانٍ، وبهذا النتيجة انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.