اهداف مباراة الوحدات وجرش اليوم .. فوز صعب للمارد الأخضر وتأهل لثمن نهائي كأس الأردن

admin28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
اهداف مباراة الوحدات وجرش اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الأردنية عن اهداف مباراة الوحدات وجرش اليوم وكان فريق الوحدات، الذي يحمل لقب كأس الأردن، نجح اليوم الخميس في التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة المحلية بصعوبة بعد فوزه على فريق جرش 2-0 في مباراة جرت على استاد عمان الدولي.

اهداف مباراة الوحدات وجرش اليوم

انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي قبل أن ينجح فريق الوحدات في تسجيل هدفين في الشوط الثاني عبر لاعبيه مهند أبو طه في الدقيقة 60 ومحمد عبد المطلب في الدقيقة 85.

وفي نفس اليوم، انتزع فريق الجليل الفوز على دوقرة بركلات الترجيح 4-2 في مباراة أُقيمت على استاد الحسن باربد بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

وحقق فريق السلط فوزًا صعبًا على فريق العربي بنتيجة 2-1، فيما حسم فريق مغير السرحان تأهله بفوزه على صما 3-2 بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي في الوقت الأصلي.

وستكتمل مباريات دور الستة عشر من البطولة غدًا الجمعة، حيث ستجمع مباراة شباب الأردن ودير أبي سعيد على ملعب البترا، وستقام مباراة أخرى تجمع شباب العقبة وفريق الوحدة على استاد الأمير محمد، بينما ستستضيف مدينة الرمثا فريق وادي الريان على استاد الحسن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.