حجز تذاكر مباراة الشارقة والفيصلي الاردني .. احجز مكانك لقمة الملك ضد النسر الازرق في دوري ابطال اسيا

admin2 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة والفيصلي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الاسيوية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والفيصلي الاردني وذلك في إطار الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا حيث من المنتظر أن تدور المباراة اليوم الاثنين 2 اكتوبر على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة مساءا.

وكان نادي الشارقة قد تعادل في المباراة السابقة أمام نادي السد القطري بدون أهداف في حين إنقاد نادي الفيصلي للخسارة على ملعبه وأمام جماهيره أمام نادي ناساف كارشي الأوزبكي بهدف نظيفين.

ويحتل نادي الشارقة المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة حققها من التعادل في حين يحتل نادي الفيصلي الاردني المركز الاخير بدون نقاط.

حجز تذاكر مباراة الشارقة والفيصلي الاردني

ويمكن حجز تذاكر مباراة الشارقة والفيصلي الاردني من هنا حيث يمكن إختيار كبار الزوار والعائلات بالنسبة لنادي الشارقة والدرجة الثانية وCat 1 Right بالنسبة لنادي الفيصلي.

حجز تذاكر مباراة الشارقة والفيصلي
حجز تذاكر مباراة الشارقة والفيصلي

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.