هدف موسى التعمري اليوم مع مونبلييه ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي

admin27 أغسطس 2023آخر تحديث :
هدف موسى التعمري اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن هدف موسى التعمري اليوم حيث تألق اللاعب الأردني في البطولة الفرنسية مع فريقه الجديد مونبلييه واستمر في جذب الأنظار، حيث تأتي هذه اللمحات البارزة في مباراتهم ضد استاد ريمس في استاد “دو لا موسون” ضمن الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي اليوم الأحد.

قام فريق مونبلييه بإستضافة فريق استاد ريمس في هذه المباراة المثيرة، حيث كانت جزءًا من الجولة الثالثة من البطولة. وفي هذا اللقاء الذي أقيم مساء الأحد، نجح موسى التعمري في تسجيل هدف مهم لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع. جاء هذا الهدف في وقت كانت نتيجة المباراة تشير إلى تأخر فريقه بفارق هدفين.

تميز هدف التعمري بأداء فردي متميز، حيث تمكن من التسلل داخل منطقة الجزاء وتلاعب بمدافعي فريق استاد ريمس، وبعد ذلك قام بتسديد الكرة بقوة ودقة باستخدام قدمه اليمنى لتسكن الكرة في الشباك.

بهذا الإنجاز، يستمر التعمري في تألقه في الدوري الفرنسي، حيث سجل هدفين في المباراة السابقة، مساهمًا بفوز فريقه بنتيجة 4-1 على ليون، في مشاركته الثانية رسميًا في البطولة.

وكان حساب الفريق قد إحتفى بهدف التعمري اليوم عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة به :

هدف موسى التعمري مع مونبلييه
هدف موسى التعمري مع مونبلييه

هدف موسى التعمري اليوم

وقد انتقل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى فريق مونبلييه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد فترة ناجحة مع نادي أود هيفرلي لوفن البلجيكي. وبهذا الانتقال، يصبح التعمري أول لاعب أردني يشارك في تجربة احترافية في الدوريات الكبرى الخمس في أوروبا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع هدف موسى التعمري اليوم مع مونبلييه ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي والذي شهد تألقا واضحا للدولي الأردني المتميز إبن النشامى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.