أديداس تكشف عن أطقمها الخاصة بكأس العالم قطر 2022

محمد يوسف4 سبتمبر 2022آخر تحديث :
أديداس تكشف عن أطقمها الخاصة بكأس العالم قطر 2022

أصدرت أديداس عدة أطقم للمنتخبات المتنافسة في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ، حيث تستخدم مواد معاد تدويرها بنسبة 100٪.

وجاءت المراجعات الإيجابية لأولئك الذين تم إصدارهم حتى الآن ، حيث كشفت ألمانيا وإسبانيا والمكسيك والأرجنتين واليابان وويلز عن قمصانهم الخاصة بالحدث القادم، وتقع تصميمات الخلفية في قلب القمصان ، مع فن ميكستيك على القميص المكسيكي بعيدًا وغراب الأوريجامي الياباني على القمة.

وقال يورغن رانك ، مدير التصميم الأول لكرة القدم في أديداس: “عندما نصمم أطقم المنتخب الوطني لبطولات كبيرة مثل كأس العالم  ، فإننا نضع في اعتبارنا دائمًا أن هذه التصميمات ستصبح جزءًا من تاريخ كرة القدم الأسطوري”.

أضاف :”بالنسبة لنا ، من الأهمية بمكان أولاً وقبل كل شيء إنشاء مجموعات تزود أعظم لاعبي كرة القدم في العالم بملابس تقودهم الأداء تساعدهم على إطلاق أعلى مستويات لعبهم ، بينما تتميز دائمًا في نفس الوقت بتصميمات فريدة ومبدعة لا تُنسى تتسم بالجرأة والعين – اصطياد وخلق إحساس حقيقي بالإثارة بين المشجعين في جميع أنحاء العالم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.