الاشتراك في تطبيق tod 2024 لمتابعة أقوى الفعاليات الرياضية عبر مختلف الأجهزة .. كيف تشترك في منصة تود والأسعار والباقات وعملية التفعيل

admin5 فبراير 2024آخر تحديث :
الاشتراك في تطبيق tod

يبحث الكثير من عشاق الرياضة والترفيه عن كيفية الاشتراك في تطبيق tod حيث تعتبر المنصة الرقمية المخصصة لعشاق الرياضة والترفيه، أصبحت الآن متاحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتقدم منصة تود محتوى رياضي من باقة beIN SPORTS بي ان سبورت القطرية والتي تعتبر إحدى أهم وأكبر الشبكات الرياضية حول العالم للإستمتاع بكل ما يخص الرياضات الفردية والجماعية وأقوى الدوريات.

ويمكن من خلال إشتراك تود الحصول على الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الأسباني ، الدوري الألماني ، الدوري الفرنسي إضافة إلى أقوى المنافسات القارية مثل دوري أبطال أوروبا ، الدوري الاوروبي ، دوري المؤتمر الاوروبي ، دوري أبطال أفريقيا ، كأس الإتحاد الأفريقي ، دوري أبطال آسيا ، كأس الإتحاد الآسيوي وأيضا المسابقات الدولية بين المنتخبات مثل كأس العالم ، كأس أفريقيا ، كأس آسيا وغيرها من الفعاليات الكبيرة.

وتعتبر ابليكشن تود عبارة عن مجموعة مميزة تقدم محتوى أصلي ومثير. تضم المنصة أيضًا العائلية فرصة استثنائية للاستمتاع بأكثر من 10,000 ساعة من المحتوى الترفيهي، وتشمل العديد من الإنتاجات بالإضافة إلى برامج الأطفال والمحتوى الأصلي تحت اسم “TOD Originals”.

الاشتراك في تطبيق tod

لتعزيز التجربة الشخصية للمشتركين، يمكن برنامج تود من إضافة حتى 5 أجهزة للحساب الواحد، مع إمكانية مشاهدة بثين متزامنين على أجهزة منفصلة. كما يمكن للمشتركين الاختيار بين ثلاث باقات مختلفة: “الترفيه”، “الرياضة”، و”الشاملة” التي تجمع بين المحتوى الترفيهي والرياضي.

تعد تود تي في منصة ثورية في المنطقة، حيث تقدم تجربة مشاهدة فريدة بواسطة اشتراك واحد يغطي كل الاحتياجات الترفيهية والرياضية. يمكن للمشتركين الوصول إلى محتوى بي ان سبورت الرياضي الفريد، بالإضافة إلى الاستمتاع بمحتوى حصري ومنافس بأسعار معقولة.

ويمكن الإشتراك في tod tv من خلال :

  • الرابط الرسمي للموقع : هنا.
  • تحميل تطبيق تود اندرويد : هنا.
  • تحميل تطبيق tod tv ابل ستور : هنا.

حيث تجد إمكانية الإشتراك الشهري ولا تشمل كأس آسيا أو كأس أفريقيا ويمكن إختيار :

  • TOD 4K بسعر 15 دولار شهريا.
  • TOD بسعر 11 دولار شهريا.
  • TOD Mobile بسعر 6 دولارات شهريا.
اشتراك برنامج تود
اشتراك برنامج تود

أو الإشتراك السنوي وتربح شهريا مجانا كذلك لا يشمل كأس آسيا أو كأس أفريقيا كالتالي :

  • TOD 4K بسعر 150 دولار سنويا.
  • TOD بسعر 110 دولار سنويا.
  • TOD Mobile بسعر 60 دولار سنويا.
اشتراك سنوي برنامج tod
اشتراك سنوي برنامج tod

وميزات الإشتراك الشهري والسنوي هي تقديم منصة البث TOD تجربة مشاهدة استثنائية بدقة 4K Ultra HD على 5 أجهزة وتشمل المنصة أقوى وأضخم البطولات الرياضية المباشرة وإعادتها، مثل دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، البوندسليغا، NBA، بطولات التنس الكبرى، والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين متابعة وتحميل إنتاجات TOD الأصلية، وأحدث الأفلام والمسلسلات العالمية، وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى أكثر من 30 قناة ترفيهية مباشرة من beIN.

تتضمن TOD360 ميزات خاصة مصممة خصيصًا لعشاق كرة القدم، مثل الإعادات الفورية والإحصائيات الحية، مما يتيح للمشتركين تجربة مميزة ومشوقة أثناء متابعتهم لأحداث المباريات الرياضية المفضلة لديهم.”

إضافة إلى الإشتراك في المسابقات الكبيرة مثل كأس أفريقيا وكأس آسيا بسعر منفصل وأسعارها كالتالي :

  • كأس أمم إفريقيا 2023 بسعر 14 دولار للبطولة الأفريقية.
  • كأس آسيا قطر 2023 بسعر 9 دولارات للبطولة الآسيوية.
اشتراك تود كاس افريقيا
اشتراك تود كاس افريقيا
اشتراك تود كاس اسيا
اشتراك تود كاس اسيا
الاشتراك في تطبيق tod
الاشتراك في تطبيق tod

خطوات وطريقة تفعيل اشتراك TOD

للحصول على اشتراك في TOD، يرجى اتباع الخطوات التالية:

1. قم بزيارة الرابط: هنا.

2. انتقل إلى قسم “هل لديك رمز قسيمة؟” وأدخل رمز القسيمة المكون من 13 رقمًا الذي تملكه.

طريقة تفعيل اشتراك TOD
طريقة تفعيل اشتراك TOD

3. قم بإدخال بياناتك الشخصية لإنشاء حسابك. إذا كنت قد قمت بالفعل بإنشاء حساب TOD، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حسابك الحالي.

4. قم بالتحقق من عنوان البريد الإلكتروني الذي ستتلقى عليه رسالة التأكيد واستمتع بإنشاء حسابك بنجاح ويمكن الدفع من خلال بطاقة الدفع او بطاقة الإئتمان أو عبر البايبال.

الاشتراك في تود
الاشتراك في تود

5. الآن أنت جاهز للاستمتاع بالاشتراك الخاص بك في TOD والتمتع بميزاتها ومحتواها المتنوع.

تم تصميم المنصة لتلبية احتياجات العملاء الحاليين، وتقدم تجربة مشاهدة متقدمة مع ميزات مثل إمكانية إضافة أجهزة متعددة وخاصية عرض صورة داخل صورة. كما توفر المنصة إمكانية الوصول السهل إلى المحتوى وتوفير محتوى ترفيهي متنوع،.

تعتبر منصة تود منصة فريدة تسعى إلى تحويل صناعة البث وتقديم تجربة مشاهدة لامثيل لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)