حجز تذاكر مباراة فريق ابو فلة وشنكز .. احجز مكانك لمتابعة قمة مباراة لإحياء الأمل على استاد أحمد بن علي مع الأسعار كاملة

admin22 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة فريق ابو فلة وفريق شنكز

يبحث الكثير من محبي الكرة عن رابط حجز تذاكر مباراة فريق ابو فلة وشنكز في مباراة لإحياء الامل ضمن مبادرة مؤسسة التعليم فوق الجميع حيث يمكن الإنظمام في أرض العجائب الرياضية، قطر، حيث تتجسد الأمل في مباراة خيرية لكرة القدم تجمع بين أساطير المستديرة وأبرز صناع المحتوى والمؤثرين. ستشهد هذه الفعالية الرياضية الرائعة مشاركة فرق تتألف من النجوم السابقين ورواد عالم صناعة المحتوى، حيث يتنافسون لجمع الأموال اللازمة لصالح مؤسسة التعليم فوق الجميع.

تتعدى مباراة “إحياء الأمل 2024” حدود الميدان الرياضي، حيث تهدف إلى جمع التبرعات لصالح الأطفال المحرومين، بهدف توفير لهم فرص تعليمية تحقق تحولاً في حياتهم. ستجمع المباراة الخيرية فريقين مكونين من المبدعين والمؤثرين والمحترفين السابقين، وستقام على أرض استاد واحد من استادات كأس العالم فيفا قطر 2022 الشهيرة.

سيتولى القيادة في هذه المواجهة الرياضية المميزة كل من شنكز، المبدع البريطاني ذو الخبرة الواسعة في مجال مباريات كرة القدم الخيرية، وأبو فلة، اللاعب الصومالي الكويتي الذي اشتهر بإنتاج محتوى مميز حول كرة القدم.

حجز تذاكر مباراة فريق ابو فلة وشنكز

ويمكن حجز تذاكر مباراة تيم ابو فلة وتيم شكنز عبر الموقع الرسمي للمباراة من هنا حيث يوفر لك الموقع إمكانية شراء التذاكر من هنا وللإشارة يحتاج الجمهور من جميع الأعمار إلى الحصول على تذاكر لحضور المباراة.لطلب تذاكر لذوي الاحتياجات الخاصة، يرجى التواصل معنا عبر الإيميل [email protected].

وتتراوح أسعار التذاكر بين 25 ريال قطري و150 ريال قطري :

تذاكر مباراة فريق ابو فلة وشنكز
تذاكر مباراة فريق ابو فلة وشنكز

تعمل مؤسسة التعليم فوق الجميع على توفير فرص تعليم ممتازة للأفراد في الدول النامية، حيث يواجه أكثر من 72 مليون طفل عقبات تمنعهم من الحصول على فرص تعليمية بسبب الفقر. وتبرز أهمية رؤى وأهداف المؤسسة في خلق مستقبل يتسم بالشمول والعدالة.

أساطير كرة القدم، بما في ذلك اللاعبين البرازيليين الشهيرين كاكا وروبيرتو كارلوس الحائزين على جوائز عالمية، والإسباني ديفيد فيا، سيكونون على موعد مع معركة الكرة الرائعة. سينضم إليهم أيضًا نجما تشيلسي السابقين، إيدن هازارد وديدييه دروغبا، ليضفيا لمسة من الإبداع والتشويق على فريق النجوم.

لا تفوتوا فرصة متابعة هؤلاء الأساطير وهم يخوضون تحدّياتهم ويبهرون الجماهير على أرض ملعب استاد أيقوني، في تجربة فريدة لا تُنسى تجمع بين الإثارة الرياضية والعطاء الإنساني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 4 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • مشعل الخزبم
    مشعل الخزبم 23 فبراير 2024 - 12:10

    ابي تذاكر

    • اياد
      اياد 23 فبراير 2024 - 1:03

      ابي ابي تذاكر

    • اياد
      اياد 23 فبراير 2024 - 1:07

      ابي تذكره

  • مشعل الخزيم
    مشعل الخزيم 23 فبراير 2024 - 12:20

    ابي تذاكر