موعد حفل ذا بيست 2024 اليوم .. تعرف على توقيت توزيع الجوائز في مختلف الدول والقنوات الناقلة لها

admin15 يناير 2024آخر تحديث :
موعد حفل ذا بيست 2024 اليوم

يبحث الكثير من موعد حفل ذا بيست 2024 حيث تنطلق فعاليات حفل توزيع جوائز “ذا بيست” الذي يقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في العاصمة البريطانية لندن يوم الاثنين الموافق 15 يناير/ كانون الثاني 2023. يعتبر هذا الحدث الرياضي السنوي من بين الأكثر أهمية في عالم كرة القدم، حيث يتنافس أفضل اللاعبين والمدربين والحراس على الفوز بالجوائز المرموقة.

قد أعلن الفيفا في ديسمبر الماضي عن القائمة المختصرة لجوائز “ذا بيست”، التي تضم ثلاثة مرشحين لكل فئة، وتشمل فئات مثل “أفضل لاعب” و”أفضل مدرب” و”أفضل حارس”، بالإضافة إلى فئات أخرى.

موعد حفل ذا بيست 2024

وبخصوص توقيت حفل ذا بيست 2023 اليوم الإثنين 15 يناير على السابعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت مصر ، الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة الحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لحفل جوائز ذا بيست

وبخصوص القنوات الناقلة لحفل جوائز ذا بيست فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت الاخبارية اتش دي أو عبر قناة الإتحاد الدولي لكرة القدم على يوتيوب.

  • beIN Sports News HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح

في فئة “أفضل لاعب”، يتنافس النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الفرنسي كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي. هالاند يسعى للفوز بالجائزة لأول مرة في مسيرته، بينما يطمح مبابي في تحقيق إنجاز جديد كأول فرنسي يحصل على هذه الجائزة. أما ميسي، فقد توج بها مرتين سابقًا ويسعى لإضافة المزيد إلى قائمة إنجازاته.

وفي فئة “أفضل حارس”، يتنافس الثلاثي ياسين بونو، الحارس المغربي الذي يلعب حاليًا لفريق الهلال السعودي، وتيبو كورتوا، حارس ريال مدريد البلجيكي، وإيدرسون مورايس، حارس مانشستر سيتي البرازيلي.

أما في فئة “أفضل مدرب”، فإن المنافسة تشتد بين جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الذي قاده للفوز بثلاثية الألقاب الموسم الماضي، وسيموني إنزاغي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، ولوتشيانو سباليتي، مدرب منتخب إيطاليا.

الجوائز لا تقتصر على اللاعبين الذكور فقط، بل تتضمن أيضًا فئات لاعبات كرة القدم النسائية، حيث يتنافسن على الفوز بجوائز “أفضل لاعبة” و”أفضل حارسة مرمى” و”أفضل مدرب للسيدات”.

يستمر التصويت حتى 20 أغسطس/ آب 2023، حيث يتم احتساب الأصوات من قبل الجماهير ومدربي منتخبات العالم و

قادة المنتخبات والإعلاميين. يتوج الفائزين بجوائزهم في ليلة منتظرة تمزج بين الفخر والتكريم لأبرز الشخصيات في عالم كرة القدم العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.