القنوات الناقلة لحفل جوائز ذا بيست اليوم .. تعرف اين يمكن متابعة “The Best” وسط تنافس كبير مجانا وبدون تشفير

admin15 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لحفل جوائز ذا بيست اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية هن هوية القنوات الناقلة لحفل جوائز ذا بيست اليوم حيث من اللقب الأممي إلى لقب “The Best”، يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر حفل توزيع جوائز “ذا بيست” الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن، وهذه المرة تكون النسخة الثالثة التي تستضيف هذا الحدث الرياضي المهم، بعد الأعوام 2016 و2017.

وفي ديسمبر الماضي، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن القائمة المختصرة لجوائز “ذا بيست”، حيث يتنافس ثلاثة لاعبين في كل فئة من الفئات السبع، وتشمل هذه الفئات “أفضل لاعب” و”أفضل مدرب” و”أفضل حارس”، بالإضافة إلى فئات أخرى.

تقام الجوائز السنوية استنادًا إلى أداء المرشحين في الفترة من 19 ديسمبر 2022 إلى 20 أغسطس 2023، حيث يتم اختيار الفائز بكل جائزة بناءً على أعلى نسبة تصويت في أربع مراحل من عملية التصويت.

القنوات الناقلة لحفل جوائز ذا بيست اليوم

وبخصوص القنوات التي تنقل حفل ذا بيست فيمكن متابعته بشكل مجاني عبر قناة بي ان سبورت الاخبارية اتش دي القطرية إضافة إلى منصة فيفا بلس.

  • beIN Sports News HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لحفل جوائز ذا بيست
القنوات الناقلة لحفل جوائز ذا بيست

في فئة “أفضل لاعب”، يتنافس النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الفرنسي كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان، والأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا لإنتر ميامي الأمريكي. هالاند يسعى للفوز بالجائزة لأول مرة في مسيرته، بينما يطمح مبابي في تحقيق إنجاز كأول فرنسي يفوز بها. أما ميسي، فقد فاز بها مرتين سابقًا ويسعى للتتويج بالجائزة للمرة الثالثة.

وفي فئة “أفضل حارس”، يتنافس الحارس المغربي ياسين بونو، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والحارس البرازيلي إيدرسون مورايس.

أما في فئة “أفضل مدرب”، فإن المنافسة تشتد بين جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وسيموني إنزاغي، مدرب إنتر ميلان، ولوتشيانو سباليتي، مدرب منتخب إيطاليا.

التصويت مستمر حتى 20 أغسطس 2023، حيث يشارك الجمهور ومدربو منتخبات العالم وقادة المنتخبات والإعلاميون في اختيار الفائزين. ستكون ليلة حفل جوائز “ذا بيست” لهذا العام لحظة فريدة تجمع بين الفخر والتكريم لأبرز الشخصيات في عالم كرة القدم العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.