ميسي يزين قائمة الأرجنتين تحضيرًا للمونديال

محمد يوسف4 سبتمبر 2022آخر تحديث :
NANTES, FRANCE - SEPTEMBER 03: Lionel Messi #30 of Paris Saint-Germain in action during the Ligue 1 match between FC Nantes and Paris Saint-Germain at Stade de la Beaujoire on September 03, 2022 in Nantes, France. (Photo by Xavier Laine/Getty Images)

اقترب موعد كأس العالم ، وبدأت المنتخبات الوطنية في إجراء مباريات ودية ودية ، بما في ذلك ليونيل ميسي والأرجنتين، وستكون الأرجنتين في الولايات المتحدة لخوض مباريات ودية ضد هندوراس وجامايكا حيث يستعدون لما يرجح أن يكون ميسي الأخير لكأس العالم للدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية.

وقد وضع المدرب ليونيل سكالوني قائمة أولية للمباراتين الوديتين المقبلتين في أمريكا الشمالية ، حيث يقوم المدرب الأرجنتيني بإجراء تحليل نهائي للمجموعة المحتملة التي ستسافر إلى قطر ، وفي موسمه الثاني مع باريس سان جيرمان ، وصل ميسي إلى لياقته ، واحتلال دور صانع الألعاب للعمالقة الفرنسيين. بالإضافة إلى ذلك ، وجد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا الجزء الخلفي من الشبكة في كثير من الأحيان في 2022-23.

ويتوقع ميسي أن تكون بدايته الممتازة للموسم مقدمة لما سيحدث في قطر ، حيث ستحاول الأرجنتيني الفوز باللقب الذي استعصى عليها لفترة طويلة في مسيرته الكروية الاحترافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.