منتخب نيجيريا يتحدي المطر من أجل الاستعداد لغانا

محمد يوسف3 سبتمبر 2022آخر تحديث :
منتخب نيجيريا يتحدي المطر من أجل الاستعداد لغانا

تحدى منتخب نيجيريا هطول الأمطار الغزيرة في أبوجا ليتدرب قبل مواجهة التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية ضد النجوم السوداء في غانا. في إياب التصفيات على استاد موشود أبيولا الوطني بأبوجا يوم السبت.

وتقع النجوم السوداء الغانية في مقعد القيادة في المباراة النهائية للتصفيات المؤهلة لبطولة 2022، بعد الفوز 2-0 في مباراة الذهاب، وكان الفوز 2-0 على ملعب كيب كوست الرياضي يوم الأحد.

ويتعين على النسور الآن أن يفعلوا كل شيء في مباراة الإياب يوم السبت في أبوجا ويجب أن يسجلوا ثلاثة أهداف على الأقل دون أن تهتز شباكهم إذا كانوا يأملون في التأهل.

ويعد الفائز في مجموع المباراتين سيتأهل إلى الجزائر 2023. كما أفادت نان أن جميع اللاعبين الـ 25 شاركوا في التدريبات يوم الجمعة تحت أعين المدرب ساليسو يوسف الساهرة.

وبدا أن صادق أبو بكر ، الذي تعرض لإصابة في مباراة الذهاب ، قد تعافى تمامًا قبل مباراة “ افعل أو تموت ” ضد أعتى المنافسين للنسور في غرب إفريقيا. كانت الخطوات كينيدي بوبوي ، فاتاي أوشو ، أبو بكر محمد وفيديليس إيكيشوكو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.