تشكيلة نادي الاتحاد السعودي 2017

admin11 يوليو 2017آخر تحديث :
تشكيلة نادي الاتحاد السعودي 2017

تشكيلة نادي الاتحاد السعودي 2017 ، يقود الفريق المدير الفني التشيلي خوسيه لويس سييرا ويعد نادي الإتحاد السعودي من أبرز الأندية في المملكة العربية السعودية ويطلق عليه تسمية “العميد”.

تشكيلة نادي الاتحاد السعودي 2017

في حراسة المرمى : علي محمد العامري ، أمين محمد جان بخاري ، عساف القرني ، فواز القرني ، هاني محمد الناهض

في خط الدفاع : عبدالرحمن خالد الريو ، عبدالله الشهيل ، عدنان فلاته ، أحمد حسن عسيري ، أحمد الشمراني ، عمار الدحيم ، عوض خريص الصقور ، بدر النخلي ، باسم المنتشري ، حمد المنتشري ، ماجد الخيبري ، محمد قاسم ، عمر المزيعل ، أسامة المولد ، تركي حمد جلفان الدوسري ، ياسين حمزة ، زياد الصحفي

في خط الوسط : أحمد عيسى الناظري ، عمار سراج النجار ، كارلوس فيلانويفا ، فهد ابراهيم الانصاري ، فهد مساعد المولد ، إبراهيم الشهري ، جمال با جندوح ، خالد محمد السميري ، محمد حسين البلادي ، ريان صديق

في خط الهجوم : عبدالعزيز العرياني ، عبدالرحمن الغامدي ، أحمد العوفي ، أحمد العكايشي ، محمود كهربا ، ربيع سفياني.

وسيكون نادي الإتحاد حاضرا في مسابقة بطولة تبوك الدولية 2017 وسيلعب أمام كل من الإسماعيلي المصري على ملعب استاد مدينة الملك خالد الرياضية وكذلك الإتفاق السعودي على نفس الملعب وستكون اول مبارياته في دوري جميل الموسم الجديد أمام الباطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.