خاص .. هل يرتدي عملاق الوصل شعار النصر ؟

admin9 يوليو 2017آخر تحديث :
خاص .. هل يرتدي عملاق الوصل شعار النصر ؟

نشر أحد الحسابات الإماراتية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر خبراً يفيد بأن النصر السعودي سيبرم تعاقداً مميزاً مع البرازيلي فابيو دي ليما ، نجم النادي الإماراتي .

مصادر قريبة للغاية بإدارة نادي النصر كشفت لـ “خليجي سبورتس” أنهم لم يتواصلوا مع مسؤولي الوصل بشأن أي لاعب وخصوصاً المهاجم ليما .

وتابع المصدر المطّلع ببواطن الأمور داخل النادي السعودي عن أنهم يعرفون أن الوصل عرض سعراً لبيع اللاعب يصل لنحو 15 مليون دولار وهو رقم مبالغ فيه كثيراً .

المصدر النصراوي كشف عن أن هناك تعاقد آخر مع مهاجم بارز إضافة لمدافع أيسر ومساك بديلاً للبرازيلي يوفيني حال فشل الإدارة في التوصل لتفاهم معه .

ويبلغ دي ليما 24 سنة وهو من مواليد 30 يونيو 1993 في أراساجي بولاية بارايبا البرازيلية يشغل خط وسط الميدان وكانت مسيرته قد إنطلقت مع نادي إيكازا سنة 2011 لينتقل سنة 2012 إلى نادي أتليتيكو جويانينسي لمدة عامين أعير خلالها لنادي فاسكو دا جاما.

وإنتقل دي ليما إلى نادي الوصل سنة 2014 وتمكن من تسجيل 46 هدفا من أصل 70 مشاركة مع الفريق الإماراتي ليلفت الإنتباه بشكل واضح من أندية دوري جميل خصوصا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.