نتيجة مباراة النصر وعمان اليوم

admin9 يوليو 2017آخر تحديث :
نتيجة مباراة النصر وعمان اليوم

نتيجة مباراة النصر وعمان مباشر اليوم ، يواصل نادي النصر السعودي إستعداداته للموسم الكروي الجديد وذلك عندما يلعب أمام منتخب عمان الأولمبي في لقاء تحضيري إستعدادي على ملعب فنار بخشة.

كان نادي النصر قد تفوق على نادي يوفنتوس بوخاريست بنتيجة هدف وحيد في المباراة الأولى التي خاضها في هذا المعسكر إستعدادا لعودة الموسم الكروي الجديد.

يشار إلى أن نادي النصر سيكون حاضرا في البطولة العربية للأندية 2017 لكرة القدم في مجموعة العهد اللبناني والفتح الرباطي المغربي والزمالك المصري وسيبدأ يوم الأحد 23 يوليو تموز مسيرته في هذه المسابقة العربية.

كما سيلعب نادي النصر مباراته الأولى في دوري جميل السعودي للمحترفين يوم الأربعاء 9 أغسطس آب المقبل وستكون المباراة الأولى أمام نادي الفيصلي.

نتيجة مباراة النصر وعمان اليوم

النصر 3 – عمان 1

ومن أخبار إنتقالات النصر 2017 إنضمام المهاجم الليبيري ويليام جيبور قادما من نادي ريو آفي البرتغالي لمدة ثلاثة سنوات وكذلك المخالصة المالية الأخيرة مع علي الخبيري والذي سيرحل من النادي إضافة إلى التوقيع مع اللاعب الأرجنتيني غوانكا لاعب نادي اتلتيكو كولون الارجنتيني.

اهداف مباراة النصر وعمان اليوم

كما تعاقد نادي النصر مع لاعب خط الوسط البرازيلي ليوناردو رودريغيز بيريرا لمدة سنة واحدة في إطار مساعي الأمير فيصل بن تركي لإستقطاب كوكبة من النجوم للموسم الكروي الجديد والإستفادة القصوى من اللاعبين الأجانب بعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري جميل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.