جيل التسعينات يساند المنتخب الإماراتي في تصفيات المونديال

علي الكعبي19 أغسطس 2016آخر تحديث :
جيل التسعينات يساند المنتخب الإماراتي في تصفيات المونديال

صرح عضو لجنة المنتخبات بإتحاد الكرة الإماراتي وقائد المنتخب سابقا عبد الله سلطان أن المنتخب أمام فرصة حقيقة للظهور بشكل جيد في تصفيات مونديال روسيا 2018 وأن فرص ترشحه قائمة بشكل كبير.

وفي تصريحات قدمها لموقع الإتحاد الإماراتي، شدد سلطان على أنه يجب على اللاعبين أن يركزوا بشكل جيد في قادم المواجهات ،خاصة وأن كل الظروف ستساعدهم بشكل جيد على تحقيق هذا الحلم لثاني مرة بعد مشاركتهم الأولى في كأس العالم بإيطاليا 1990.

وتابع بالقول أن الجماهير ظلت منذ 25 سنة تنتظر مثل هذه اللحظة وذلك للعب في أكبر بطولات العالم والتي يرغب الجميع في المشاركة فيها والتي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، مؤكدا أن المنتخب الإماراتي يضم في صفوفه مجموعة ممتازة من اللاعبين لهم قدرات كبيرة ،وبإمكانهم تقديم الإضافة وتحقيق الإنجاز للمرة الإماراتية.

ومن جهة أخرى قال لاعب المنتخب السابق والمدير الفني الحالي عبد الرحمن الحداد الذي بلغ مع زملائه المونديال في إيطاليا أنه يثق في الجيل الحالي للمنتخب ، معربا عن دعمه الكامل لهم في مشوار منافستهم في تصفيات المونديال، مؤكدا أن الدعم الجماهيري سيكون عنصرا مؤثرا في الترشح لمونديال روسيا 2018، داعيا الجميع لمساندة المنتخب وتشجيع لاعبيه داخل الملعب خصوصا في المباريات التي يجريها عيال زايد.

وأكد أن الدعم الجماهيري سيساهم في إعطاء اللاعبين روحا إنتصارية وقتالية ،تجعل مردودهم يصبح أفضل ،معتبرا أن التفاعل مع حملة معا نستطيع أمر ضروري للغاية.

في حين قال محسن مصبح السوبرمان حارس شبان المنتخب الإماراتي سنة 1990 أن حملة نستطيع جاءت في الوقت المناسب وهي تكمل حملة منصور يا الأبيض التي تم القيام بها خلال المشوار السابق للتصفيات وذلك بهدف تحقيق الدعم والسند الإعلامي والجماهيري وذلك من خلال تعبئة الجماهير وحشدها للوقوف خلف اللاعبين وتقديم الدعم لهم، مؤكدا أنهم لن يلعبوا بمفردهم بل سيكون الإماراتيون دائما خلفهم.

وتابع بالقول أن الرصيد الحالي من اللاعبين هم الأكثر موهبة وقدرة على بلوغ الأهداف وتحقيق الإنجازات التي تم تحقيقها في مراحل سابقة.

وقد أكد مصبح أن إتحاد الجميع ودعمهم للمنتخب يدل على أن الجو الرياضي بالدولة جو سليم للغاية ويؤكد الوحدة الكبيرة للإماراتيين ووقوفهم خلف عيال زايد المطالبين بالفوز وتحقيق الإنجاز في المرور للمونديال القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.