إنتهاء عملية تسجيل أحباء النصر الإماراتي في رحلة قطر

ناصر بن محمد19 أغسطس 2016آخر تحديث :
إنتهاء عملية تسجيل أحباء النصر الإماراتي في رحلة قطر

تم إغلاق باب التسجيل أمام جماهير النصر الإماراتي في الرحلة المتوجهة للدوحة لتشجيع النادي في مباراته أمام الجيش القطري في الدور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا في الـ 24 من شهر آب / أغسطس الجاري.

هذا وقد إستقبل النادي عدد كبيرا من الجماهير التي عبرت عن رغبتها في السفر مع النادي ،متجاوزة لجميع التوقعات وكذلك للأماكن الموجودة في الطائرة التي قامت بتخصيصها إدارة النادي.

ويذكر أن الطائرة المخصصة للجماهير ستغادر مطار دبي في الـ 24 من آب / أغسطس الجاري صبيحة المباراة على أن ترجع بشكل مباشر إثر إنتهاء المقابلة.

وأكدت لجنة العلاقات العامة المشرفة على الرحلة أنه سيتم عدد من الأدوات الخاصة بالتشجيع خلال الرحلة بالإضافة إلى عدد من وسائل النقل كذلك الأغذية، مع العلم أن عدد من أعضاء هذه اللجنة سيسافرون للدوحة وذلك لترتيب الأمور خلال المدة القادمة.

وصرح رئيس لجنة العلاقات العامة ومدير نادي النصر بالوكالة محمد كاهور لموقع النادي أنهم سعيدون للغاية على تجاوب الجماهير وإصطفافهم خلف النادي ،معتبرا أن ذلك ليس بالأمر الغريب عنهم لأنهم دائما كانوا يشجعون النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.