المنتخب الإماراتي يسافر للصين تحضيرا لمباراة اليابان

علي الكعبي19 أغسطس 2016آخر تحديث :
المنتخب الإماراتي يسافر للصين تحضيرا لمباراة اليابان

غادرت فجر اليوم الجمعة بعثة المنتخب الوطني للإمارات لشنغهاي الصينية وذلك لإقامة المعسكر التدريبي الختامي تحضيرا للمباراة المرتقبة أمام المنتخب الياباني في الأول من شهر أيلول / سبتمبر القادم في العاصمة اليابانية طوكيو وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في تصفيات القارة الآسيوية المرشحة لمونديال روسيا 2018.

ويقوم عيال زايد في معسكرهم بالصين بإجراء مباراة ودية أمام المنتخب الكوري الشمالي في 24 من شهر آب / أغسطس الجاري ،على أن تسافر البعثة يوم 30 من نفس الشهر إلى العاصمة اليابانية.

وتتكون بعثة المنتخب من المشرف العام محمد عبيد حماد الظاهري، المشرف عدنان خميس الطلياني، المدير مترف علي الشامسي، المدير الفني مهدي علي، مدربي الحراس حسن إسماعيل وحسن العبدولي، وبقية أفراد الطاقم الإداري والفني.

وتشمل البعثة كذلك قائمة بـ 16 لاعبا وهم أحمد خليل، إسماعيل الحمادي، حبيب الفردان، خميس إسماعيل، وليد عباس ،عبد العزيز صنقور ،عبد العزيز هيكل من الأهلي وسالم سلطان ،خالد باوزير ،محمد العبكري وحمدان الكمالي من الوحدة وعلي مبخوت ،سلطان الشامسي، محمد فوزي وعلي خصيف من الجزيرة وأحمد محمود من نادي بني ياس.

في حين سيلتحق بمعسكر المنتخب في الصين في 25 آب / أغسطس الجاري كل من عامر عبد الرحمن، عمر عبد الرحمن ،محمد عبد الرحمن، مهند سالم العنزي ،محمد أحمد ،إسماعيل أحمد وخالد عيسى من العين و كل من خالد جلال وسالم صالح من النصر وذلك بعد إنتهائهم من ذهاب منافسات دور الثمانية من دوري أبطال آسيا إذ سيواجه العين نادي لوكوموتيف الأوزبكي في ملعب هزاع بن زايد في 23 من شهر آب / أغسطس الجاري وسيقابل النصر الجيش القطر في العاصمة القطرية الدوحة في 24 من ذات الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.