لجنة الإحتراف تفسر أسباب تسجيل المولد في الرائد

أحمد الغامدي17 أغسطس 2016آخر تحديث :
لجنة الإحتراف تفسر أسباب تسجيل المولد في الرائد

قامت لجنة الإحتراف بالإتحاد السعودي بالكشف عن أن أسباب موافقتها على إجراءات تسجيل اللاعب سعيد المولد في قائمة نادي الرائد وذلك على رغم وجد نزاع بينه وبين نادي إتحاد جدة لوجود عقد سابق بينهما.

وفي تغريدات قامت بنشرها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أمس الثلاثاء أنها فضلت تخيير نادي الإتحاد بين إيقاف عقد اللاعب المحترف في البرتغال أو تقديم شكاية للإتحاد الدولي لكرة القدم وقد قام النادي بإختيار عملية التعويض والموافقة على تسجيل المولد في قائمة الرائد.

ويذكر أن لجنة الإحتراف قد صرحت أنها قد قامت بإستلام بطاقة اللاعب الدولية ،مع الإشارة إلى أن قضية اللاعب مازالت منشورة أمام الإتحاد الدولي.

وللإشارة فإن نادي الرائد قد دخل في جلسات تفاوض مع المولد الذي يتدرب معه في الوقت الحالي ،إلا أن إدارة الفريق قد إنطلقت منذ مدة في دراسة عملية التعاقد مع اللاعب دون الوقوع في أي مشاكل قانونية.

وتجدر الإشارة أن إشكالا كبيرا كان قد وقع بين نادي الإتحاد والمولد وذلك بعد إرتابطهما بعقد لم يقم اللاعب بتنفيذه وذلك بعد إلتحاقه بالبطولة البرتغالية ببطاقة وقتية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.