القنوات الناقلة لمباراة ليبيا واندونيسيا اليوم .. تعرف اين تنقل مواجهة فرسان المتوسط الودية ضمن التحضيرات

admin2 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ليبيا واندونيسيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الليبية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة ليبيا واندونيسيا اليوم حيث باستعداد متجدد وتطلع نحو المستقبل، يستهل منتخب ليبيا لكرة القدم رحلته في عام 2024 بمواجهة وديّة مثيرة أمام منتخب إندونيسيا. ستجرى المواجهة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت طرابلس، على أرض ملعب “ماكو ستاديوم” في مدينة أنطاليا التركية.

المدير الفني الصربي ميلوتين سريدوفيتش، الملقب بـ “ميتشو”، ينظر إلى هذه المواجهة الودية كفرصة مثالية لتقييم فريقه واختبار اللاعبين بشكل أعمق. يعتبر هذا الاختبار الودي أكثر تحديًا بسبب المنافس القوي إندونيسيا، التي ستشارك في كأس آسيا بقطر بعد غياب دام 16 عامًا، والتي وقعت في مجموعة قوية تضم العراق وفيتنام واليابان.

“ميتشو” يسعى إلى استغلال هذه التجربة بشكل مثلى، حيث يرغب في تقديم أداء مميز يعزز تحضيرات الفريق للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. يشدد على أهمية العمل الجاد والاهتمام بالمواهب الواعدة خلال الفترة المقبلة، مع التركيز على الهدف الكبير وهو التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب وكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا واندونيسيا اليوم

وبخصوص القنوات التي تنقل مباراة ليبيا ضد اندونيسيا فستكون منقولة على الأرجح عبر قناة ليبيا الرياضية اتش دي في صورة وجود نقل.

  • Libya Sport HD1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11766 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12729 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 6 26 شرق 12360 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Eutelsat 21B 21.5 شرق 11643 عمودي 1667 DVB-S 5/6 مفتوح

من المتوقع أن يجري “ميتشو” تعديلات على التشكيلة الأساسية للمنتخب، بهدف تقييم أداء اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم. تعتبر هذه المرحلة فرصة لاكتشاف قدرات العناصر الجديدة في الفريق، حيث تضم القائمة خمسة لاعبين جدد، وهم: محسن الأوجلي، فرج غيضان، محمد والمهدي الكوت، أحمد فكرون، وسند بن علي.

يأتي هذا التحضير المكثف والمباريات الودية ضمن خطة منهجية تهدف إلى تجهيز “فرسان المتوسط” لمواجهتين قويتين في يونيو المقبل، حيث سيلتقي المنتخب موريشيوس والرأس الأخضر، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بداية موفقة حققها منتخب ليبيا في هذه التصفيات، حيث فاز خارج الديار على إسواتيني وحقق تعادلًا في مواجهته أمام الكاميرون، ما جعل جميع المنتخبات في المجموعة الرابعة على نقاط متساوية (4 نقاط لكل منها).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.