القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاتحاد المنستيري في قمة الدوري التونسي .. تعرف اين تنقل مع الترددات

admin30 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاتحاد المنستيري

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم حيث يسعى الترجي الرياضي التونسي إلى تعزيز صدارته في المجموعة الثانية من الدوري التونسي عندما يواجه نادي الاتحاد المنستيري، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة وفارق 3 نقاط عن الفريق الرائد.

بعد فوزه الحاسم على النادي الصفاقسي في الجولة الماضية، ارتفعت روح الفريق التونسي مع اقترابه من تحقيق صدارة المجموعة والتأهل للدورة النهائية التي ستحدد بطل تونس لهذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم

يعلم مدرب الترجي الرياضي، طارق ثابت، أن الضغوطات الزائدة في الآونة الأخيرة تتطلب منه تجنب أي خطأ قد يؤثر على مستقبله في النادي. ولهذا السبب، تتحول مباراة الاتحاد المنستيري إلى محطة مهمة يسعى فيها الترجي لتحقيق الفوز، بينما يطمح أصحاب الأرض إلى الفوز واستعادة الصدارة من بطل تونس الحالي.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم فستكون منقولة عبر قناة الكأس 1 اتش دي ويعلق عليها المعلق هيكل الصغير فضائيا إضافة إلى الديوان سبور رقميا.

  • الكأس 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري
القناة الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري
القناة الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري

يأتي الاتحاد المنستيري إلى هذه المواجهة بعد تحقيقه خمس انتصارات متتالية في آخر خمس جولات من الدوري، حيث كانت آخر هزيمة للفريق في مباراة الذهاب أمام الترجي. تلك السلسلة الرائعة من الانتصارات تعكس قوة الفريق واستعداده للتنافس على لقب الدوري التونسي في هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.