القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين اليوم .. تعرف اين تنقل مواجهة السلاطين الودية تحضيرا لكأس آسيا

admin29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العمانية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين اليوم حيث قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس آسيا للأمم 2024، يخوض المنتخب العماني لكرة القدم معسكر إعدادي في أبو ظبي، حيث سيجري مباريات ودية استعدادًا للمشاركة في البطولة القارية. ومن بين هذه المباريات الودية، سيواجه المنتخب العماني نظيره الصيني، ونقدم في هذا المقال تفاصيل هذه المباراة بالإضافة إلى التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة.

قبل التحدث عن موعد وتفاصيل مباراة عمان والصين الودية، يستحق التركيز على استعدادات المنتخب العماني، الذي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في كأس آسيا 2024.

تأتي مباراة عمان والصين في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في بطولة آسيا 2024، المقرر إقامتها في قطر في الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير 2024.

يسعى المنتخب العماني إلى تحقيق الفوز في المباراة الودية مع الصين لتعزيز الثقة لدى اللاعبين قبل المشاركة في بطولة كأس آسيا.

وقد خطط المنتخب العماني لخوض مبارتين وديتين أمام الصين والإمارات في ديسمبر 2023 ويناير 2024، ضمن استعدادات الفريق للتألق في كأس آسيا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد الصين فمن الممكن أن تكون المواجهة منقولة عبر قناة عمان الرياضية اتش دي في صورة النقل وإلا عبر القنوات الصينية.

  • عمان الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 12130 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12456 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 21B 21.5 شرق 11627 عمودي 14400 DVB-S2 8PSK 3/5 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين
القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين

تأتي هذه المباراة في إطار سعي المنتخبين لتجهيز لاعبيهما للمنافسة الآسيوية الكبرى. ويعد الفوز في المباراة الودية طريقة مثلى للفرق لرفع معنويات اللاعبين وتحسين الأداء الجماعي.

يتألق المنتخب العماني في المجموعة السادسة في كأس آسيا إلى جانب المنتخبات السعودية وتايلاند وقيرغيزستان، ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية في المسابقة.

تشكل هذه المشاركة الثالثة على التوالي والخامسة في تاريخ المنتخب العماني في نهائيات كأس آسيا. وتعد تجاوز دور المجموعات في النسخة الإماراتية عام 2019 أفضل إنجاز حققه المنتخب، قبل أن يخرج من البطولة بعد الخسارة أمام إيران في ثمن النهائي.

ترتبط هذه المباراة الودية بأهمية بالغة للمنتخبين، حيث تمثل فرصة لتحقيق فوز يعزز الثقة ويسهم في تجهيز الفرق للتحديات المقبلة في كأس آسيا 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.