نتيجة مباراة عمان والصين اليوم .. تعرف على ملخص مجريات مواجهة السلاطين وديا إستعدادا لكأس آسيا

admin29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نتيجة مباراة عمان والصين اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن نتيجة مباراة عمان والصين اليوم حيث في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في قطر، حقق منتخب عمان فوزًا مهمًا على نظيره الصيني بنتيجة 2-0 في المباراة الودية التي أقيمت مساء الجمعة. جرت المواجهة على أرضية ملعب بني ياس في أبوظبي، ضمن المعسكر الخارجي الذي يقيمه المنتخب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة الصين وعمان
نتيجة مباراة الصين وعمان

افتتحت شباك الفريق الصيني في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، عبر أرشد العلوي الذي سجل الهدف الأول، ليتابع محسن الغساني التألق بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65، مؤكدًا تفوق المنتخب العماني وتألقه في اللقاء.

نتيجة مباراة عمان والصين اليوم

ويأتي هذا الانتصار في إطار البرنامج الإعدادي الذي يخوضه المنتخب العماني قبل المشاركة في النسخة القادمة من كأس آسيا. يُشار إلى أن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للمنتخب العماني، قد استدعى 28 لاعبًا للمشاركة في هذا المعسكر، ومن المتوقع أن يُعلن عن القائمة النهائية المكونة من 26 لاعبًا قبل انطلاق البطولة بعشرة أيام.

نتيجة مباراة عمان والصين
نتيجة مباراة عمان والصين

يتطلع منتخب عمان، الذي سيشارك في المجموعة السادسة بجوار المنتخبات السعودية وتايلاند وقيرغيزستان، إلى تحقيق أداء قوي وتحقيق نتائج إيجابية في منافسات كأس آسيا 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.