بيراميدز وصن داونز القنوات الناقلة .. تعرف على اي قناة مذاعة مواجهة الاهرام ضد ماميلودي مع الترددات

admin19 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بيراميدز وصن داونز القنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن إجابة سؤال بيراميدز وصن داونز القنوات الناقلة حيث في مؤتمر صحفي تقديمي قبل المباراة المرتقبة، أعرب المدير الفني لبيراميدز، البرتغالي جايمي باتشيكو، عن رؤيته لأهمية مباراة فريقه أمام صن داونز يوم الثلاثاء، حيث يعتبرها حاسمة لمنافسة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقد شدد باتشيكو على أهمية الفوز في هذا اللقاء لتعزيز فرص التأهل للدور التالي، خاصةً وأن صن داونز يتصدر المجموعة حاليًا برصيد 4 نقاط. وأشار إلى أن مباراة الجولة السابقة انتهت بالتعادل في جنوب أفريقيا، وكان بيراميدز الأقرب لتحقيق الفوز.

بيراميدز وصن داونز القنوات الناقلة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وماميلودي صن داونز فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 8 اتش دي ويعلق عليها المعلق المصري احمد عبده.

وإليكم تردد قناة بي ان سبورت 8 اتش دي الناقلة لمباراة الاهرام وصن داونز :

  • beIN Sports HD 8
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
القنوات الناقله لمباراه بيراميدز وصن داونز
القنوات الناقله لمباراه بيراميدز وصن داونز

وأكد باتشيكو أنه سيتبع خطة واضحة في المباراة، وركز على أن يكون فريقه مستعدًا للفوز، متحدثًا بإيجابية عن أداء فريقه في المباراة السابقة، حيث لم يتلقوا أهدافًا في ملعب صعب.

من جانبه، أكد قائد بيراميدز، عبد الله السعيد، التحضيرات الجادة للمباراة، وأشار إلى أهمية تحقيق الفوز لتحقيق الانفراد في الصدارة وتعزيز فرص التأهل. وأكد على أداء الفريق القوي في مباراة جنوب أفريقيا، وطموحهم في تحقيق الانتصار أمام جماهيرهم في الملعب القاهري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.