القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد سيمبا التنزاني .. تعرف على قنوات نقل مواجهة الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا

admin19 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم

يبحث الكثير من عشاق نادي الوداد المغربي عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم حيث أكد المدرب فوزي البنزرتي، المدير الفني للوداد، على استعداد فريقه لمواجهة سيمبا في المرحلة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

يحتل الوداد المرتبة الثالثة في المجموعة بثلاث نقاط، بينما يتصدر آسيك بسبع نقاط، ويليه جوانينج جالاكسي البوتسواني، ويأتي سيمبا في المركز الأخير بنقطتين.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم

وبخصوص قنوات نقل مباراة الوداد اليوم ضد سيمبا التنزاني فستكون منقولة عبر :

  • قناة بي ان سبورت 6 اتش دي
  • قناة بي ان سبورت 5 ماكس اتش دي ( الفرنسية )
قنوات نقل مباراة الوداد اليوم
قنوات نقل مباراة الوداد اليوم

في المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة، قال البنزرتي: “لا يهمني أن أكون هنا منذ بداية الموسم أم أن أصل متأخرًا، الوداد بيتي الثاني وأعرف تفاصيله. هؤلاء لاعبون لي، وقد قلت ذلك من قبل، لذا هذا لا يشكل عائقًا بالنسبة لي.”

وأضاف: “تحضيراتنا كانت جيدة ووصلنا مبكرًا. لا أحب الحديث عن المعوقات، نحن مستعدون بشكل جيد، ونملك كل العناصر التي تؤهلنا للعودة بنتيجة إيجابية. الوضع داخل المجموعة يلزمنا بتحقيق الفوز بأي ثمن.”

وشدد المدرب على أهمية الانتصار في هذه المرحلة لتحسين وضع الفريق في المجموعة، قائلاً: “لدينا خيار واحد فقط وهو الفوز، وهذا ما سنسعى لتحقيقه بأي ثمن.”

وختم تصريحاته بالحديث عن غياب اللاعب جبران باقرة، مشيرًا إلى أن الفريق لا يعتمد على لاعب واحد فقط، وأن البدلاء جاهزون لتقديم أداء جيد في غياب أي لاعب، مؤكدًا أن الفريق سيلعب من أجل الفوز وتحقيق الهدف المرجو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.