متى تبدا مباراة الاتحاد اليوم ضد الاهلي المصري .. تعرف على موعد مواجهة العميد ضد الاحمر في مونديال الاندية

admin15 ديسمبر 2023آخر تحديث :
متى تبدا مباراة الاتحاد اليوم

يبحث الكثير من عشاق نادي إتحاد جدة في المملكة العربية السعودية عن إجابة سؤال متى تبدا مباراة الاتحاد اليوم حيث يواجد نادي اتحاد جدة تحديًا كبيرًا في ربع نهائي كأس العالم للأندية، حينما يتواجه مع الفريق المصري الكبير الأهلي، في مواجهة مرتقبة على أرض ملعب الجوهرة المشعة. يعتبر هذا اللقاء فرصة حاسمة للاتحاد لتحقيق فوز تاريخي في البطولة العالمية وتجاوز العقبة التي واجهت الأندية السعودية في السابق.

افتتح الاتحاد مشواره في البطولة بقوة، حقق فوزًا سهلاً على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف نظيفة، مما يعزز من ثقته وتحفيزه للمضي قدمًا في المسابقة والتفوق على الأهلي.

تتطلع إدارة الاتحاد وجماهيره إلى تحقيق إنجاز يارغب فيه الجميع، حيث لم يسبق لأي فريق سعودي أن حقق انتصارين في نسخة واحدة من كأس العالم للأندية. يأمل الفريق السعودي في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي وترك بصمة إيجابية في مشواره في البطولة.

متى تبدا مباراة الاتحاد اليوم

وسيكون موعد مباراة الاتحاد والاهلي المصري اليوم الجمعة 15 ديسمبر على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن.
  • الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة 18.00 مساءا بتوقيت موريتانيا.
  • الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
وقت مباراة الاتحاد والاهلي المصري
وقت مباراة الاتحاد والاهلي المصري

وفي حال فوز الاتحاد، سيكون هذا إنجازًا لا مثيل له في تاريخ الأندية السعودية في كأس العالم للأندية، وستكون محطة نوعية تضاف إلى قائمة إنجازات الكرة السعودية.

يذكر أن الأندية السعودية واجهت صعوبات في تحقيق الانتصارات في البطولة العالمية، ولكن يبدو أن الاتحاد جاد في كسر هذا الجدار وتحقيق فوزٍ يارث في ذاكرة الرياضة السعودية.

من الجدير بالذكر أن مواجهات الأندية السعودية في البطولة العالمية تعد تحدّيًا مستمرًا، ويعكس اللقاء المرتقب بين الاتحاد والأهلي الحماس والتنافس الرياضي، وسيكون اختبارًا حقيقيًا للفريقين العربيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.