معلق مباراة الاتحاد والاهلي .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للموقعة السعودية المصرية في مونديال الأندية

admin15 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة الاتحاد والاهلي المصري

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية عموما والعربية خصوصا عن هوية معلق مباراة الاتحاد والاهلي وبتوجيهات داعمة ورغبة في تحفيز الفريق، أكد وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، دعمه الكامل لاتحاد جدة قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ويستضيف الاتحاد، الأهلي، على أرض ملعب الجوهرة المشعة، بعد أدائه المميز في انطلاقته بالبطولة، حيث حقق فوزًا بثلاثية نظيفة على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الأولى التي أقيمت الثلاثاء الماضي.

معلق مباراة الاتحاد والاهلي

وبخصوص معلق مباراة الاتحاد والاهلي المصري اليوم فقد تم إسناد مهمة التعليق لكل من المعلق السعودي فهد العتيبي لجمهور إتحاد جدة والمعلق المصري مدحت شلبي للجمهور المصري وجمهور القلعة الحمراء.

معلق مباراة الاتحاد والاهلي المصري اليوم
معلق مباراة الاتحاد والاهلي المصري اليوم

وعبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، أعرب الأمير عبد العزيز بن تركي عن دعمه الكامل لفريق الاتحاد، حيث قال: “كل التوفيق لممثلنا فريق الاتحاد في مباراته الثانية أمام شقيقه الأهلي المصري بكأس العالم للأندية. موفقين يا أبطال”.

ويسعى الاتحاد إلى مواصلة مشواره الرائع في البطولة وتحقيق فوز ثانٍ، وبذلك يكون قد حقق إنجازًا تاريخيًا لم يسبق أن حققه أي فريق سعودي، بما في ذلك الهلال الذي حاز على الميدالية الفضية في النسخة السابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.