معلق مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي اليوم .. تعرف على هوية صاحب المصدح لموقع كأس العالم للأندية

admin12 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي

يبحث الكثير من عشاق نادي إتحاد جدة عن هوية معلق مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي اليوم حيث حرص وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على تقديم دعم قوي وإلهام لفريق اتحاد جدة قبل مواجهته المرتقبة في افتتاح مشواره بكأس العالم للأندية 2023. ويستعد الاتحاد، البطل السعودي لدوري روشن، لخوض أولى تحدياته في البطولة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث سيواجه فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الأول.

وعبّر الأمير عبدالعزيز بن تركي عن تفاؤله ودعمه الكامل للعميد قائلاً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “كل التوفيق لممثل الوطن فريق الاتحاد في مباراته اليوم أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي بكأس العالم للأندية”.

معلق مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي اليوم

وسيكون معلق مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي اليوم هو المعلق الإماراتي فارس عوض إضافة إلى المعلق المغربي محمد حسين عبر قناتي اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي.

معلق مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي اليوم
معلق مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي اليوم
معلق مباراة الاتحاد واوكلاند
معلق مباراة الاتحاد واوكلاند

وتأتي هذه المشاركة التاريخية في كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية لأول مرة، كفرصة للاتحاد للتألق وإظهار قوته ومهاراته على المستوى العالمي.

تشهد البطولة مشاركة 7 أندية من مختلف أنحاء العالم، وتعد فرصة للأندية العربية لتحقيق إنجازات ومفاجآت في هذا الحدث الكروي الكبير.

بهذا الدعم الرسمي من وزير الرياضة، يطمئن أبطال الاتحاد إلى دعم وتشجيع قوي من قبل السلطات الرياضية السعودية في رحلتهم الرياضية الهامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.