القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم ضد اوكلاند سيتي .. تعرف على اين تبث مواجهة العميد مع الترددات في كأس العالم للأندية

admin12 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

يبحث الكثير من محبي نادي إتحاد جدة عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم حيث تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية نحو مدينة جدة حيث يستعد فريق اتحاد جدة لخوض مواجهة مهمة في كأس العالم للأندية بعد غياب دام 18 عامًا، حيث سيواجه الفريق النيوزيلندي أوكلاند سيتي مساء اليوم الثلاثاء.

يطمح المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في قيادة “العميد” لتحقيق الانتصار وتجنب الوقوع في مرمى فريق أوكلاند، بهدف تأهيل نفسه لمواجهة الأهلي المصري في ربع النهائي يوم الجمعة المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد واوكلاند سيتي اليوم فستكون منقولة عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي ويعلق على المواجهة كل من المعلق الإماراتي فارس عوض والمعلق المغربي محمد حسين.

وإليكم ترددات القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم :

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي منقوله على اي قناة
مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي منقوله على اي قناة

للإشارة ، تغيب عن صفوف الاتحاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق.

من المتوقع أن يشارك اتحاد جدة في المباراة بتشكيل يضم:
– حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
– الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، وعمر هوساوي
– الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، عبدالرحمن العبود
– الهجوم: رومارينهو، كريم بنزيما

أحمد حجازي يعود بقوة: اتحاد جدة ينطلق في كأس العالم للأندية 2023 بهدف التألق وتحقيق إنجازات تاريخية

يُعتبر افتتاح اتحاد جدة مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023 مساء اليوم الثلاثاء، حيث يواجه فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في هذه البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخها بين 12 و22 ديسمبر.

يتطلع الدولي المصري أحمد حجازي إلى خوض منافسات كأس العالم للأندية للمرة الأولى في مسيرته بعد عودته من إصابة طويلة أبعدته عن الملاعب. يعتبر هذا الحدث فرصة لحجازي لتثبيت مكانته مع اتحاد جدة والتألق في قيادة خط الدفاع.

بعد عودته الناجحة ومشاركته في مباراة سيباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، يتطلع حجازي إلى تحقيق إنجاز تاريخي مع اتحاد جدة في كأس العالم للأندية. يأتي ذلك في وقت حيوي مع إصابة المدافع لويز فيليبي، وتعزيز دور حجازي في قيادة الدفاع.

تُعد مشاركة حجازي في هذه البطولة فرصة ذهبية لتعزيز فرصه في الانضمام للمنتخب المصري والمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في كوت ديفوار الشهر المقبل. يتطلع حجازي إلى المشاركة في جميع مباريات اتحاد جدة في البطولة لتعزيز فرصه مع المنتخب المصري في الكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.