حجز تذاكر مباراة النصر وضمك .. احجز مكانك لمتابعة العالمي ضد فارس الجنوب ضمن الجولة 27 من دوري روشن على المحالة مع الأسعار كاملة

admin5 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر وضمك

يبحث الكثير من عشاق العالمي عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر وضمك حيث  يتطلع عشاق فريق النصر بشغف وحماس لحضور المباراة الحاسمة التي ستجمع فريقهم بضيفه ضمك، وذلك على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وذلك ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمها 2023-2024.

بعد تحقيقهم لانتصار ساحق في المباراة السابقة أمام فريق أبها، بنتيجة 8-0، بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي تمكن من تقديم أداء استثنائي، تمكّن فريق النصر من رفع رصيدهم إلى 62 نقطة، ليحتلوا المركز الثاني في جدول الترتيب العام للبطولة، مما يعكس جاهزيتهم وقوتهم اللافتة في المنافسة.

أمامهم الآن تحدٍ جديد، حيث سيواجهون فريق ضمك الذي يحتل المركز السابع برصيد 35 نقطة، والذي يتميز بأداء قوي ومتوازن على مدار الموسم. يأمل الجماهير النصراوية في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة الهامة، لتعزيز موقعهم في صدارة جدول الترتيب والحفاظ على زخم الانتصارات.

يأتي هذا اللقاء في سياق المباراة الأولى بين الفريقين في الموسم الحالي، حيث انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف واحد في لقاءٍ شهد منافسة قوية وتشويقًا لجماهير الكرة السعودية. تتوقع الجماهير عرضًا مميزًا من الفريقين، وتأمل في أداء رائع ونتيجة إيجابية لفريقها المفضل.

حجز تذكرة مباراة النصر وضمك
حجز تذكرة مباراة النصر وضمك

حجز تذاكر مباراة النصر وضمك

وبخصوص رابط حجز تذاكر مباراة ضمك والنصر فيمكن الحجز عبر :

  • موقع هدير الرسمي من هنا.
  • موقع قرينتا هب من هنا.

وتتراوح أسعار تذاكر مباراة النصر ضد النصر بين بين 20 ريال سعودي و50 ريال سعودي.وإليكم أسعار تذاكر مباراة النصر وضمك كاملة :

الموقع سعر التذكرة
الدرجة الموحدة 20 ريالًا سعوديًا
الدرجة الاولى 30 ريالًا سعوديًا
الدرجة الممتازة 50 ريالًا سعوديًا

* الأسعار غير شاملة ضريبة القيمة المضافة

تذاكر مباراة النصر وضمك
تذاكر مباراة النصر وضمك

توفر بيع التذاكر للفعاليات الرياضية فرصة مثيرة للجمهور للمشاركة في الأحداث الرياضية المثيرة والممتعة. يتم تنظيم عملية بيع التذاكر على أساس أسبقية الحضور، مما يعني أن الحصول على التذكرة يعتمد على توافرها وإتاحتها في الوقت المحدد.

من الجدير بالذكر أن جميع عمليات شراء التذاكر هي نهائية وغير قابلة للاسترداد. يُطلب من الجمهور أخذ ذلك بعين الاعتبار عند قرار الشراء، حيث لا يمكن تراجع العملية بعد القيام بها.

يتيح موقعنا الإلكتروني ووكلاء التذاكر المعتمدين إمكانية شراء التذاكر بسهولة ويسر. يمكن للمهتمين بالمشاركة في الفعاليات الرياضية الاستفادة من هذه الخدمات للحصول على التذاكر بسرعة ويسر.

يتم تسليم التذاكر عبر طريقة التسليم المحددة خلال عملية الدفع. يجب على الجمهور التأكد من دقة معلومات التسليم المقدمة لضمان استلام التذاكر بنجاح.

تجدر الإشارة إلى أن التذاكر هي شخصية وغير قابلة للتحويل، ولا يُسمح بإعادة بيعها أو نقلها أو تبادلها. كما أنها صالحة فقط للفعالية المحددة ومنطقة الجلوس الموضحة على التذكرة.

يُطلب من الحاضرين تقديم التذاكر للمسح الضوئي عند نقاط الدخول المخصصة، حيث قد يؤدي عدم تقديم تذكرة صالحة إلى رفض الدخول.أي تكرار أو تغيير غير مصرح به للتذاكر سيجعلها باطلة، وقد يؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد الخارجين عن القوانين.

من خلال استخدام التذكرة، يتعهد الحاضرون بالامتثال لقواعد ولوائح المكان ومنظم الحدث، حيث قد يؤدي عدم الامتثال إلى الإزالة من الفعالية دون استرداد الأموال.

يحتفظ منظم الحدث بالحق في رفض الدخول أو إخراج أي حامل للتذكرة يعتبر سلوكه غير لائق أو ينتهك سياسات المكان.

في حالة إلغاء الفعالية أو تأجيلها أو تغيير المكان، ستقوم منصة حاضر بإرسال المعلومات الضرورية وخيارات استرداد الأموال وفقًا لسياسة استرداد الأموال الخاصة بها.

سيتم إصدار المبالغ المستردة إلى المشتري الأصلي بطريقة الدفع الأصلية، ما لم يُنص على خلاف ذلك في سياسة استرداد الأموال الخاصة بالمنصة.

منصة حاضر لا تتحمل مسؤولية أي إصابة أو خسارة أو ضرر أو نفقات تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام التذاكر المشتراه أو حضور الفعالية، باستثناء الحالات التي يحظرها القانون.

كما أن منصة حاضر لا تتحمل أي مسؤولية عن التذاكر المفقودة أو المسروقة أو التالفة أو المزيفة، وتلتزم بالتعامل مع معلومات العملاء بسرية وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها.

تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسر وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية، وأي نزاعات تنشأ عنها تخضع للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.