ترتيب مجموعه الوحدات كاس الاتحاد الاسيوي .. تعرف على جدول مركز المارد الأخضر قبل موقعة الجولة الأخيرة

admin10 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ترتيب مجموعه الوحدات

يبحث الكثير من عشاق نادي المارد الأخضر في الأردن عن جدول ترتيب مجموعه الوحدات حيث تتجه الأضواء نحو استاد عمان الدولي حيث تستعرض معركة مثيرة بين الوحدات الأردني والكويت، في لقاء مصيري ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي. وبينما يحتل الكهرباء العراقي الصدارة برصيد 10 نقاط، يحتل الوحدات المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وتأتي الكويت في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

تعيش جماهير الوحدات تحت ضغط متزايد في انتظار هذا اللقاء المصيري، حيث يتطلعون لرؤية أداء متميز من فريقهم وتحقيق الفوز. يعمل المدرب العماني رشيد جابر على تحفيز اللاعبين لتحقيق أداء رائع يقودهم إلى المراكز الأمامية.

من جهة أخرى، يظهر الكويت بروح معنوية مرتفعة بفضل توقيعها عقدًا مع المدرب التونسي نبيل معلول. يغيب لاعب الكويت التونسي ياسين عامر عن المواجهة بسبب الإصابة، ولكن توقيع عقد مع معلول يعزز من آمال الجماهير في تحقيق نتيجة إيجابية.

ترتيب مجموعه الوحدات

يكتسي هذا اللقاء أهمية خاصة حيث يسعى الوحدات للانتصار بهدف ضمان التأهل إلى الدور التالي. في حال تعثر الكهرباء أمام أهلي حلب، سيكون الفوز كفيلًا بتأهل الوحدات كبطل للمجموعة. أما إذا انتصرت الكهرباء، ستكون المباراة الأخيرة بين الوحدات والكويت هي الفرصة الأخيرة للتأهل، حيث يحتاجون إلى الفوز وانتظار نتيجة مباراة العهد والفتوة في المجموعة الأولى.

وإليكم جدول ترتيب مجموعة الوحدات في كأس الإتحاد الآسيوي :

المجموعة B
1 الكهرباء Al-Kahrabaa 6 4 1 1 0 10 5 5 13 تعادل الكهرباء مع الكويتفاز الكهرباء على أهلي حلبخسر الكهرباء من الوحداتفاز الكهرباء على الوحداتفاز الكهرباء على الكويتفاز الكهرباء على أهلي حلب
2 الوحدات Al Wehdat SC 6 3 1 2 0 10 7 3 10 فاز الوحدات على أهلي حلبخسر الوحدات من الكويتفاز الوحدات على الكهرباءخسر الوحدات من الكهرباءفاز الوحدات على أهلي حلبتعادل الوحدات مع الكويت
3 الكويت AlKuwait SC 6 1 4 1 0 5 5 0 7 تعادل الكويت مع الكهرباءفاز الكويت على الوحداتتعادل الكويت مع أهلي حلبتعادل الكويت مع أهلي حلبخسر الكويت من الكهرباءتعادل الكويت مع الوحدات
4 أهلي حلب Al-Ittihad Ahli Aleppo 6 0 2 4 0 3 11 -8 2 خسر أهلي حلب من الوحداتخسر أهلي حلب من الكهرباءتعادل أهلي حلب مع الكويتتعادل أهلي حلب مع الكويتخسر أهلي حلب من الوحداتخسر أهلي حلب من الكهرباء

تتسابق الأنظار في انتظار هذه المواجهة الحاسمة، حيث يسعى الوحدات لتحقيق التأهل والتألق في المراحل القادمة، بينما يسعى الكويت لتحقيق المفاجأة وضمان البقاء في المنافسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.