القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم .. تعرف على اي قناة المواجهة في مؤجلة الجولة الثامنة من الدوري ضد مستقبل المرسى

admin5 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم حيث تشهد الساحة الرياضية التونسية اليوم أحداثًا مثيرة، حيث يتألق المستقبل الرياضي بالمرسى في مواجهة قوية تجمعه بالترجي الرياضي، وذلك ضمن منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

تعتبر هذه المباراة متأخرة من الجولة الأولى إياب، ومن المقرر أن تقام في ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى، حيث سيكون اللقاء بداية من الساعة الثانية ظهرًا. يُشرف على إدارة المباراة الحكم كريم الخميري، فيما ستنقل التفاصيل الحية للمواجهة عبر الوطنية الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل المرسى اليوم فستكون منقولة عبر قناة الوطنية 1 اتش دي عبر مختلف الأقمار الصناعية وبدون بث رقمي إضافة إلى منصة الديوان صاحبة الحقوق الحصرية للبث رقميا

وإليكم تردد قناة الوطنية 1 اتش دي الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل المرسى :

  • الوطنية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 12149 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل المرسى
القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل المرسى

يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة بشغف، حيث يحتل المستقبل الرياضي بالمرسى المرتبة الأخيرة في المجموعة الثانية برصيد نقطتين. في المقابل، يتصدر الترجي الرياضي هذه المجموعة بفارق كبير، إذ يحمل في جعبته 19 نقطة ويتصدر الترتيب.

تُعد هذه المباراة فرصة للفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين موقعهما في الترتيب العام، مع توقعات بمواجهة مثيرة ومثيرة للجدل بين الفريقين البارزين في الساحة الرياضية التونسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.