القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم .. تعرف اين تبث ماتش القلعة الحمراء في كأس الكونفدرالية ضد سوار الغيني

admin3 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

يبحث الكثير من عشاق نادي القلعة البيضاء في مصر عن القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد سوار الغيني حيث أكد معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني لنادي الزمالك، أهمية المباراة المقبلة أمام فريق سوار الغيني، في إطار دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، المقررة غدًا في ملعب السلام.

وأشار جمال في المؤتمر الصحفي قائلاً: “سوار فريق جيد من حيث اللاعبين والأداء، ولديه هدف. نواصل دراسة المنافس ونتابع مبارياته الأخيرة”.وأضاف: “الزمالك وقع على بداية جيدة بالفوز على أبو سليم. أغلقنا ملف الدوري وتركيزنا حاليًا على لقاء الغد فقط”.

وأكد مدرب الزمالك على أن الفريق يحترم جميع المنافسين ويخوض مبارياته بجدية، مشددًا على أن الجبهة اليسرى ليست مشكلة بوجود لاعبين مميزين في تلك المنطقة.

وتحدث عن غياب اللاعب مصطفى شلبي وقال: “نتمنى عودته سريعاً، لكن يمكن تعويضه بأكثر من لاعب مثل زيزو ونداي وشيكابالا”.وأكد جمال على جاهزية اللاعبين نفسيًا وأشاد بالمستوى الفني للظهير الأيمن عمر جابر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار اليوم الأحد 3 ديسمبر فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي ويعلق عليها المعلق المصري علي محمد علي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار

من جهته، أكد عمر جابر، الظهير الأيمن للزمالك، على أهمية مباراة الغد أمام سوار الغيني، وأشار إلى أن دعم الجماهير سيكون عاملًا أساسيًا ومهمًا في اللقاء.

وختم جابر بالقول: “نسير بخطى ثابتة وسنلعب غدًا بتركيز شديد من أجل الفوز. خضنا 3 مباريات متتالية في 3 بطولات مختلفة وانتصرنا، فاستعدنا الثقة والمستوى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.