مباراة العين القادمة .. تعرف على مواجهات الزعيم القادمة في دوري أبطال آسيا ودوري أدنوك الإماراتي خلال شهر ديسمبر

admin1 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مباراة العين القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الإماراتية عن موعد مباراة العين القادمة حيث في مباراة مثيرة ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-2024، خسر العين الإماراتي أمام فريق باختاكور الأوزبكي بنتيجة 1-3 على ملعب استاد هزاع بن زايد.

افتتح العين التسجيل في الدقيقة 18 من خلال اللاعب عيسى خلفان، لكن باختاكور قلب الطاولة في الشوط الثاني، حيث سجل هوجيمات أركانوف هدفين في الدقائق 55 و62، وأضاف دراجان سيران الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة، رغم الخسارة، استمر العين في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، مما يؤكد تأهله إلى ثمن النهائي. في المقابل، احتل باختاكور المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وظل الفيحاء في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما جاء آهال في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

مباراة العين القادمة

وبخصوص مباراة العين القادمة فستكون يوم الثلاثاء 5 ديسمبر أمام نادي آهال على ملعب استاد أسجابات في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال آسيا على الساعة الثانية مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن.
  • الساعة الثالثة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • الساعة الثانية مساءا بتوقيت موريتانيا.
مباراة العين القادمة في دوري أبطال آسيا
مباراة العين القادمة في دوري أبطال آسيا
مباريات العين في شهر ديسمبر
مباريات العين في شهر ديسمبر

وبخصوص مباريات العين القادمة خلال شهر ديسمبر 2023 فسيواجه نادي إتحاد كلباء خارج ملعه يوم 9 ديسمبر ومن ثم نادي النصر على ملعبه يوم 12 ديسمبر وبعدها في 16 ديسمبر يواجه نادي الوحدة على ملعبه وبعدها يوم 20 ديسمبر يواجد نادي خورفكان على ملعبه أيضا وأخيرا يسافر لمواجهة نادي البطائح يوم 24 ديسمبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.