حجز تذاكر مباراة الوصل والبطائح .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الامبراطور في دوري أدنوك الإماراتي

admin29 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل والبطائح

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل والبطائح وذلك في إطار الأسبوع التاسع من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة اليوم السبت 2 نوفمبر على استاد زعبيل على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع مساءا.

وكان نادي الوصل قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الجزيرة بنتيجة 4-2 في حين تعادل نادي البطائح على ملعبه أمام نادي الشارقة بنتيجة 3-3.
ويحتل نادي الوصل المركز الأول في ترتيب الدوري الإماراتي في الصدارة برصيد 20 نقطة حققها من ست إنتصارات وتعادلين في حين يحتل نادي البطائح السابع برصيد 12 نقطة من ثلاث إنتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين.

حجز تذاكر مباراة الوصل والبطائح

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوصل والبطائح من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لنادي الوصل الدرجة الأولى بمبلغ 14.17 USD والدرجة الثانية بمبلغ 5.67 USD أما بالنسبة لنادي البطائح فستكون الدرجة الثانية متاحة حصرا.
تذاكر مباراة الوصل والبطائح
تذاكر مباراة الوصل والبطائح
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.