جدول مباريات العين 2023 .. تعرف على موعد مواجهات الزعيم الإماراتي المتبقية محليا وآسيويا

admin28 نوفمبر 2023آخر تحديث :
جدول مباريات العين 2023

يبحث الكثير من عشاق نادي العين الإماراتي عن جدول مباريات العين 2023 سواء في المسابقة الآسيوية دوري أبطال آسيا والتي دخل فيها بقوة أو دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين إضافة إلى بقية المسابقات حيث نادي العين الإماراتي حصولًا رسميًا على بطاقة التأهل وتصدر المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تحقيقه 12 نقطة من 4 انتصارات في المباريات الأربع الأولى له في المجموعة. يتبقى للعين مباراة واحدة في دور المجموعات أمام آهال في الجولة السادسة، ولكن الفريق يسعى إلى تحقيق انتصار معنوي لدعم ثقته وتحفيز اللاعبين للتألق في المنافسات المحلية.

يشهد صراعًا قويًا في المجموعة بين باختاكور الأوزبكي، آهال التركماني، والفيحاء السعودي، حيث يتنافس الثلاثي على إحدى بطاقات التأهل لأندية المركز الثاني في المجموعات الخمس. يسعى الأندية الثلاثة إلى تحقيق نتائج إيجابية في الجولة الأخيرة للمجموعة للتأهل إلى دور الستة عشر.

جدول مباريات العين 2023

وبخصوص مباريات العين الإماراتي 2023 للمتبقي من السنة الحالية فإليكم كامل المواجهات المنتظرة :

جدول مباريات العين 2023
جدول مباريات العين 2023

وتمكن العين من تحقيق انتصارات سابقة على منافسيه في المجموعة، حيث فاز على باختاكور (3-0) في الجولة الأولى، وعلى آهال (4-2) في الجولة الثانية، وكذلك على الفيحاء في الجولات الثالثة (4-1) والرابعة (3-2). يظهر أداء العين القوي تحت قيادة فريقه، ويتطلع الفريق إلى مواصلة تألقه في البطولة القارية والتحضير للتحديات القادمة على الساحة المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.