موعد مباراة الشرطة والجوية .. تعرف على شوكت توقيت قمة دوري نجوم العراق

admin22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الشرطة والجوية

يبحث الكثير من عشاق الكرة العراقية عن موعد مباراة الشرطة والجوية حيث يعلن دوري نجوم العراق عن انطلاق مباريات الجولة الخامسة، حيث تبرز قمة الجوية والشرطة كأحد أبرز اللقاءات.ويتصدر الجوية قائمة الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الشرطة المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

ستقام معركة الديربي بين الجوية والشرطة على أرض ملعب الكوت الأولمبي، حيث يسعى الصقور بإشراف المدرب أيوب أوديشو إلى مواصلة سلسلة انتصاراتهم بعد تحقيق النقاط الكاملة في المباريات الأربع الأخيرة.

موعد مباراة الشرطة والجوية

وبخصوص موعد مباراة القوة الجوية ضد الشرطة فستكون يوم الخميس 23 نوفمبر على الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت العراق على ملعب الكوت.

موعد مباراة القوة الجوية ضد الشرطة
موعد مباراة القوة الجوية ضد الشرطة

تعاني الجوية من إرهاق لاعبيها الدوليين الذين شاركوا في مباراة المنتخب العراقي أمام فيتنام، والذين وصلوا إلى بغداد بعد رحلة سفر مرهقة ومحطات برية إلى مدينة الكوت.

من ناحية أخرى، يسعى الشرطة بقيادة المدرب شهاب الليلي إلى تحقيق الانتصار والصعود إلى الصدارة، على الرغم من التحديات التي تواجهها، بما في ذلك غياب لاعبيها الدوليين الذين شاركوا في التزاماتهم الدولية، مما أثر على اللياقة البدنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.