لعبة العراق القادمة تصفيات كأس العالم .. تعرف على جدول مباريات أسود الرافدين في التصفيات المونديالية

admin22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
لعبة العراق القادمة تصفيات كأس العالم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العراقية وأسود الرافدين عن موعد لعبة العراق القادمة تصفيات كأس العالم وكان منتخب العراق يحقق فوزاً ثميناً على أرضية ملعب الفيتنام، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027. سجل مهاجم الأسود الرافدين، مهند علي “ميمي”، هدف الفوز الوحيد في الدقيقة الستة من الوقت البديل، محققًا بذلك الانتصار الثاني للعراق في المجموعة.

رغم الفرص العديدة التي أهدرها المنتخب العراقي في الشوط الأول، حيث كان يتناوب لاعبوه على محاولات التسجيل، إلا أنهم واجهوا صعوبة في ترجمة الفرص إلى أهداف. وفي الشوط الثاني، قام المدرب كاساس بتغييرات استراتيجية من خلال إشراك يوسف الأمين ومهند علي وأمير العماري، مما أضاف نكهة جديدة للفريق.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، استطاع اللاعب مهند علي تسجيل هدف التأهل برأسية مميزة، مما جعل المنتخب العراقي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد فيتنام عند 3 نقاط في المركز الثاني. تأكيد لتفوق المنتخب العراقي وتطلعه لتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات القادمة.

لعبة العراق القادمة تصفيات كأس العالم

وإليكم جدول مباريات العراق في تصفيات كأس العالم :

جدول مباريات العراق تصفيات كأس العالم 2023
جدول مباريات العراق تصفيات كأس العالم 2023

وكان المنتخب العراقي قد فاز في مباراة الجولة الأولى ضمن الدور الثاني على حساب فيتنام بنتيجة 5-1 قبل فوز جديد أمام منتخب إندونيسيا بنتيجة هدف نظيف.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب العراقي أربع مباريات أمام كل من الفلبين ذهابا وإيابا في شهر مارس القادم وأمام كل من إندونيسيا وفيتنام في شهر يونيو من السنة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.