متى لعبة العراق وامريكا .. تعرف على شوكت موعد مواجهة اسود الرافدين الاولمبي ضد الولايات المتحدة

admin18 نوفمبر 2023آخر تحديث :
متى لعبة العراق وامريكا

يبحث الكثير من عشاق الكرة العراقية عن إجابة سؤال متى لعبة العراق وامريكا ؟ حيث أعلن الجهاز الإداري للمنتخب العراقي الأولمبي اليوم، الجمعة، عن تعيين طاقم تحكيم إسباني لقيادة المباراة الودية المنتظرة التي ستجمع بين أسود الرافدين والمنتخب الأمريكي في مدينة موريسا غدًا السبت. يأتي هذا اللقاء ضمن استعدادات المنتخب العراقي لنهائيات كأس آسيا المقررة في قطر خلال إبريل 2024.

وتم تكليف الحكم الإسباني كيفن مونيوز بإدارة المواجهة الودية، المقررة عند الساعة 5 مساءً بتوقيت إسبانيا. سيساعده في هذه المهمة كل من أنخيل إسبارزا واليخاندرو أبيار وروبن نافارو.

متى لعبة العراق وامريكا

وبخصوص إجابة سؤال شوكت لعبة العراق ضد امريكا فستكون على الساعة السابعة مساءا بتوقيت العراق :

شوكت لعبة العراق ضد امريكا
شوكت لعبة العراق ضد امريكا

وقد تم الاتفاق على نقل المباراة تلفزيونيًا بموافقة المدير الفني للمنتخب العراقي الأولمبي راضي شنيشل. في هذا السياق، حصلت قناة الرابعة الرياضية العراقية على حقوق البث داخل العراق.

يواصل الأولمبي العراقي تحضيراته في معسكر موريسا، حيث ينتظره لقاء ودي آخر مع منتخب ساحل العاج في 21 نوفمبر الجاري، والذي سيقام عند الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت إسبانيا المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.