موعد لعبه العراق وفيتنام .. تعرف على شوكت توقيت مواجهة اسود الرافدين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم

admin20 نوفمبر 2023آخر تحديث :
موعد لعبه العراق وفيتنام

يبحث الكثير من عشاق الكرة العراقية عن موعد لعبه العراق وفيتنام حيث أن منتخب العراق يتطلع إلى مواصلة تألقه في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يستعد لمواجهة منتخب فيتنام على أرضه في هانوي. بعد فوزه الكبير على إندونيسيا (5-1)، يحتل المنتخب العراقي صدارة المجموعة السادسة.

تاريخيًا، يحمل المنتخب العراقي الأفضلية في مواجهاته مع فيتنام، حيث حقق الفوز في ثلاث مواجهات من أصل أربع. وبينما يتفوق العراق في الترتيب، يدرك المدير الفني، خيسوس كاساس، أهمية صعوبة المباراة، خاصةً بعد فوز فيتنام في مباراته الأولى.

موعد لعبه العراق وفيتنام

وسيكون وقت مباراة العراق ضد فيتنام يوم الثلاثاء 21 نوفمبر على الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثالثة مساءا بتوقيت العراق.

شوكت لعبه العراق وفيتنام
شوكت لعبه العراق وفيتنام

وفي مؤتمر صحفي، أكد كاساس أهمية تحقيق الفوز والمحافظة على صدارة المجموعة. يشدد على أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لأي طرف، مشيرًا إلى أنهم يعملون بجدية وتفانٍ لتحقيق الانتصار في كل لقاء.

موعد مباراة العراق وفيتنام تصفيات كاس العالم
موعد مباراة العراق وفيتنام تصفيات كاس العالم

بالرغم من التحديات، يتطلع المنتخبان إلى تقديم أداء مميز والظهور بشكل جيد أمام الجماهير. تبقى المباراة فرصة للاختبار والتحضير للتحديات القادمة، ومن المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا لعشاق كرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.