حجز تذاكر مباراة الامارات وحتا .. احجز مكانك لمتابعة الجولة السابعة من دوري ادنوك

admin2 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الامارات وحتا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الامارات وحتا وذلك في إطار الأسبوع السابع من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 3 نوفمبر على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع مساءا.

وكان نادي الامارات قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام العين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في حين إنقاد نادي حتا للخسارة بخماسية نظيفة على ملعبه أمام نادي الوصل.

ويحتل نادي الامارات المركز 12 في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد خمس نقاط حققها من إنتصار وتعادلين وثلاث هزائم في حين يحتل نادي حتا المركز الاخير بدون نقاط بعد خسارته لجميع المباريات الست الماضية.

حجز تذاكر مباراة الامارات وحتا

ويمكن حجز تذاكر مباراة الامارات وحتا من هنا حيث يمكن إختيار كبار الزوار والدرجة الاولى والدرجة الثانية بالنسبة لنادي الإمارات وCAT 2 – AWAY حصرا بالنسبة لنادي حتا.

تذاكر مباراة الامارات وحتا
تذاكر مباراة الامارات وحتا

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.