حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة فرسان فزاع في دوري أدنوك

admin2 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء وذلك في إطار الأسبوع السابع من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 3 نوفمبر على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الخامسة والنصف مساءا.
وكان نادي شباب الاهلي قد تعادل على ملعبه في المباراة السابقة أمام النصر بثلاثة أهداف لمثلها في حين إنهزم نادي اتحاد كلباء خارج ملعبه أمام نادي الوحدة بهدفين لواحد.
ويحتل نادي شباب الاهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة حققها من أربع إنتصارات وتعادلين في حين يحتل نادي اتحاد كلباء المركز العاشرة برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل وثلاث خسائر.

حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء

ويمكن حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء من هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي شباب الاهلي ونادي إتحاد كلباء حجز تذاكر الدرجة الثانية والعائلات على حد السواء.
تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء
تذاكر مباراة شباب الاهلي واتحاد كلباء
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.