حجز تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة السماوي ضد المونديالي

admin2 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان وذلك في إطار الأسبوع السابع من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 4 نوفمبر على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع مساءا.
وكان نادي بني ياس قد خسر خارج ملعبه في المباراة الماضية أمام الشارقة بخماسية نظيفة في حين فاز نادي خورفكان على ملعبه أمام نادي الجزيرة بنتيجة 4-2.
ويحتل نادي بني ياس المركز 11 في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد سبع نقاط حققها من إنتصارين وتعادل وثلاث هزائم في حين يحتل نادي خورفكان المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط من فوزين وتعادل وثلاث هزائم أيضا.

حجز تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان

ويمكن حجز تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان من هنا حيث يمكن الإختيار الدرجة الاولى والدرجة الثانية بالنسبة لجماهير الفريقين على حد السواء.
تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان
تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.