حجز تذاكر مباراة الوحدة وعجمان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي ضد البركان

admin2 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة وعجمان
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة وعجمان وذلك في إطار الأسبوع السابع من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة اليوم السبت 4 نوفمبر على استاد راشد بن سعيد على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الخامسة والنصف مساءا.
وكان نادي الوحدة قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام إتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف واحد في حين تعادل نادي عجمان خارج ملعبه مع نادي البطائح بهدف لمثله.
ويحتل نادي الوحدة المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد تسع نقاط حققها من ثلاث إنتصارات وثلاث هزائم في حين يحتل نادي عجمان المركز قبل الاخير 13 رصيد ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات وثلاث خسائر.

حجز تذاكر مباراة الوحدة وعجمان

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوحدة وعجمان من هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي عجمان وجماهير نادي الوحدة الدرجة الاولى والدرجة الثانية على حد السواء.
تذاكر مباراة الوحدة وعجمان
تذاكر مباراة الوحدة وعجمان
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.