متى مباراة النصر في ايران ؟ .. تعرف على موعد المواجهة ضد بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

admin19 سبتمبر 2023آخر تحديث :
متى مباراة النصر في ايران

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عموما ونادي النصر السعودي خصوصا عن إجابة سؤال متى مباراة النصر في ايران ؟ وفي مباراته القادمة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، يواجه نادي النصر تحديًا كبيرًا حيث يتواجه مع فريق بيرسبوليس الإيراني على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران. يأتي هذا بعدما تأهل النصر إلى هذه النسخة من البطولة من خلال فوزه في ملحق البطولة الآسيوي على شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 4-2.

تسعى الفرقة العالمية في هذه المباراة إلى استرداد ذكرياتها بعد الهزيمة التي منيت بها أمام فريق بيرسبوليس في نسخة عام 2015، عندما تلقت هزيمة في مباراة دور المجموعات بفارق هدف من ركلة جزاء، وكان ذلك المباراة هي التي أصيب فيها نجم الفريق آنذاك، أحمد الفريدي، بإصابة قوية في الرباط الصليبي.

علاوةً على ذلك، يتطلع النصر إلى الثأر من بيرسبوليس بعد الهزيمة في نصف نهائي البطولة في أكتوبر 2020، حينما انتهت المباراة التي أُقيمت بعد التمديد بالتعادل 1-1 وانتهت بركلات الترجيح لصالح الفريق الإيراني.

هذا اللقاء سيكون اللقاء الخامس بين النصر وبيرسبوليس على مستوى جميع البطولات الآسيوية. حيث فاز النصر في مواجهتين منهما، الأولى في عام 1997 بنتيجة 3-2 والثانية في نسخة عام 2015 في الرياض بنتيجة 3-0، بينما خسر في مباراة الإياب في إيران بهدف.

يمكن للنصر أن يعزز من سجل انتصاراته أمام الفرق الإيرانية في نسخة البطولة الحالية من دوري أبطال آسيا، التي بدأت عام 2003. حتى الآن، لعب النصر 15 مباراة ضد الفرق الإيرانية في هذه النسخة، حيث فاز في 6 منها وخسر في 7، بينما انتهت مباراتين بالتعادل.

متى مباراة النصر في ايران

ستُقام مباراة النصر وبرسبوليس في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لعام 2023-2024 يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023، على أرضية استاد آزادي. سيتم بدء المباراة عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

متى مباراة النصر في ايران
متى مباراة النصر في ايران

إلى هنا نصل لنهاية موضوع متى مباراة النصر في ايران والذي تطرقنا فيه لموعد مباراة النصر اليوم ضد بيرسبوليس حول أنحاء العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.