موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم 14 فبراير .. الساعة كم مواجهة العالمي ضد طواحين سدير في ثمن نهائي دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة مع المعلق

admin13 فبراير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم حيث عندما تتقاطع أضواء ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير/شباط، سيشهد عشاق الكرة السعودية تحفيزًا مثيرًا، حيث يستعرض الفيحاء مهاراته وقوته أمام ضيفه النصر، في إطار مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024.

تسعى جماهير النصر إلى محو ذكرى الهزيمة في نهائي كأس موسم الرياض أمام الهلال، حيث يتطلع الفريق إلى استعادة الزخم الإيجابي بقيادة كوكبة من النجوم. يقود هذه الكوكبة اللاعب الأسطوري كريستيانو رونالدو، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، إلى جانب اللاعبين المتألقين مثل السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم الاربعاء 14 فبراير 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق حسن العيدروس وابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق بلال علام ودبي الرياضية اسيا اتش دي والكأس 9 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Nova Sport Bulgaria HD
  • ESPN BR
  • Sport1+ Germany
  • Sport Klub 1 Serbia
  • Sport 1 Ukraine
  • Sport Klub 1HD Croatia
  • Sport 3 (UKR)

من جهة أخرى، يعتبر الفيحاء منافسًا قويًا، يتألق في صفوفه الزامبي فاشون ساكالا، الذي كان لاعبًا سابقًا في صفوف رينجرز الإسكتلندي. يرافقه الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، الذي يعزز الهجوم بإبداعه ومهاراته الاستثنائية. لكن يبدو أن الفريق سيغيب عنه اللاعب الإيفواري جيسلان كونان، الذي أحرز لقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده.

يعكس تأهل النصر إلى ثمن النهائي على رأس المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة تنافسهم الشديد، فيما حل الفيحاء وصيفًا للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وذلك خلف العين الذي حصد 15 نقطة. يعد هذا اللقاء فرصة للفريقين لتقديم عروض قوية وتحقيق نتائج إيجابية تعزز موقفهما في رحلة البحث عن اللقب الغالي في دوري أبطال آسيا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.