اين تبث مباراة الوحدات اليوم ؟ تعرف على القنوات الناقلة للمباراة ضد أهلي حلب في كأس الإتحاد الآسيوي

admin19 سبتمبر 2023آخر تحديث :
اين تبث مباراة الوحدات اليوم

أصبح سؤال اين تبث مباراة الوحدات اليوم ؟ من بين أهم الأسئلة المطروحة في الوقت الحالي من عشاق المارد الأخضر وسنقوم بوضع القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ضد أهلي حلب حيث قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم إيراني لقيادة مباراة الوحدات الأردني واتحاد أهلي حلب السوري، التي ستقام غدًا الثلاثاء على استاد عمان الدولي ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

سيتولى الحكم بيجان حيدري مهمة إدارة المباراة، بينما سيكون مساعديه الثنائي محمد المنصوري وفرهاد مورافيجي، وسيكون حيدري بيام حكمًا رابعًا.

جرى اليوم اجتماعًا فنيًا خاصًا بالمباراة، وتقرر أن يخوض الوحدات المباراة بقميصه الأخضر، في حين سيلعب أهلي حلب بالزي الأبيض.

تتوقع جماهير الوحدات أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية في المباراة، خاصةً وأنها ستقام على أرضهم وأمام جماهيرهم. بينما يسعى أهلي حلب إلى على الأقل العودة بنقطة التعادل.

يذكر أن الوحدات فشل في التأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام أهلي دبي الإماراتي (0-3)، وهذا ما دفعه للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.

يسعى الوحدات إلى الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لأول مرة في تاريخه، علمًا بأنه يعد واحدًا من أكثر الأندية الأردنية مشاركة في هذه البطولة.قد شارك الوحدات في آخر نسختين من دوري أبطال آسيا كأول فريق أردني يحقق هذا الإنجاز.

شاهد أيضا :

مباراة الوحدات اليوم أي ساعة ؟

اين تبث مباراة الوحدات اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوحدات اليوم فيمكن متابعتها عبر كل قناة بي ان سبورت اسيا ويعلق عليها احمد عبده وعبر قناة الكأس 5 بتعليق مصطفى علوان في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بإستثناء المملكة العربية السعودية حيث يمكن المتابعة عبر قناة اس اس سي سبورت 3 اكسترا بتعليق عبدالعزيز الزيد وفي الإمارات العربية المتحدة عبر قناة أبوظبي الرياضية اسيا ودبي الرياضية اسيا وعبر قناة الرابعة الرياضية في العراق.

وإليكم جميع الترددات التي يمكن متابعة مباراة الوحدات عليها :

  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 1 25.5 شرق 11623 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • SSC EXTRA 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • الكأس 5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع اين تبث مباراة الوحدات اليوم والذي طرحنا فيه جميع القنوات الناقلة عبر مختلف الأقمار الصناعية بشكل مفتوح أو مشفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.