مباراة الوحدات اليوم أي ساعة ؟ تعرف على مواعيد مباراة المارد الأخضر ضد الإتحاد السوري في كأس الإتحاد الآسيوي

admin19 سبتمبر 2023آخر تحديث :
مباراة الوحدات اليوم أي ساعة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الأردنية عموما ونادي الوحدات الأردني خصوصا عن إجابة سؤال مباراة الوحدات اليوم أي ساعة ؟ وفي مباراة مرتقبة يوم الأحد المقبل، يحتضن فريق الوحدات الأردني منافسه اتحاد أهلي حلب السوري على استاد عمان الدولي، وذلك في إطار منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

يعتبر الوحدات من أحد أبرز الأندية الأردنية المشاركة في البطولة، ولكنه لم يسبق له الفوز بلقب البطولة على الرغم من مشاركته الثانية عشرة فيها. في المقابل، نجح اتحاد حلب السوري في الفوز بلقب البطولة في عام 2011.

من المتوقع أن يسعى الوحدات إلى بداية قوية في المسابقة بتحقيق الفوز على ضيفه اتحاد أهلي حلب، خاصةً أنه سيكون لديه ميزة اللعب على أرضه وأمام جماهيره.

وتنص قوانين البطولة على تأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني للمشاركة في مرحلة الربع النهائي من منطقة الغرب.

مباراة الوحدات واتحاد أهلي حلب تعتبر الأولى من نوعها في تاريخ البطولة بين الفريقين.

من الجدير بالذكر أن الوحدات يتميز بخبرته الكبيرة ومشاركاته السابقة في البطولات الآسيوية، ويمتلك لاعبين دوليين في صفوفه. على الجانب الآخر، يعتمد اتحاد أهلي حلب على طموح لاعبيه، ويسعى لإعطاء الفرصة للشبان.

من المتوقع أن يكون للوحدات ميزة تكتيكية في المباراة، حيث يتولى المدير الفني العماني رشيد اليافعي قيادة الفريق. الوحدات يدخل المباراة بعد أداء جيد في البطولة المحلية حيث توج بكأس السوبر وحقق انتصارًا في الجولة الماضية من الدوري على حساب الفيصلي بنتيجة 3-2.

على الرغم من وجود بعض القلق بسبب ضعف الدفاع لدى الوحدات نتيجة إصابة مدافعه طارق خطاب، إلا أنه من المتوقع أن يتم الاعتماد على اللاعبين الشبان في هذا المركز. يعتبر خط وسط الوحدات وهجومه من أبرز نقاط القوة، حيث يمتلك اليافعي العديد من الخيارات للضغط على مرمى اتحاد أهلي حلب.

سيكون الوحدات مرشحًا للفوز بالمباراة، وسيعتمد على لاعبين مثل محمود شوكت، وأحمد سمير، وصالح راتب في وسط الملعب، بينما سيشكل هنري رأس حربة الفريق.

من جهة أخرى، سيتعين على اتحاد أهلي حلب الاعتماد على خبرته في تكتيك المراوغة والمراوغة الدفاعية. تعتبر مشاركة الفريقين في هذه المباراة الأولى في تاريخ البطولة، وسيكون لديهما الفرصة للمنافسة بين الخبرة والطموح.

شاهد أيضا :

اين تبث مباراة الوحدات اليوم ؟

مباراة الوحدات اليوم أي ساعة

وسيكون موعد مباراة الوحدات واهلي حلب اليوم على الساعة :

  • التاسعة بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية والكويت والعراق ومصر.
  • العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.
  • السادسة بتوقيت جرينيتش.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع مباراة الوحدات اليوم أي ساعة والذي أجبنا فيه على هذا السؤال من خلال توفير موعد مباراة الوحدات اليوم بتوقيت الأردن وبجميع الأوقات الأخرى حول العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.