سانت ماكسيمين يقترب من العودة لنيوكاسل

محمد يوسف2 سبتمبر 2022آخر تحديث :
سانت ماكسيمين يقترب من العودة لنيوكاسل

اقترح إيدي هاو أن آلان سانت ماكسيمين يتعامل بلمس ويذهب لمباراة المنزل مع كريستال بالاس في نهاية هذا الأسبوع.

تعرض الجناح الفرنسي لإصابة في أوتار الركبة خلال فترة التعافي الدفاعي خارج أرضه أمام ولفرهامبتون في التعادل 1-1 يوم الأحد الماضي وغاب بعد ذلك عن الرحلة إلى أنفيلد في منتصف الأسبوع بسبب الهزيمة المؤلمة 2-1. لكن هاو قال إن إصابة رجل نيس السابق ليست خطيرة ، ومع ذلك ، سيحتاج إلى فحوصات لياقة متأخرة قبل اتخاذ القرار. يقف كل من رايان فريزر وجاكوب مورفي على أهبة الاستعداد كدعم.

وقال هاو: “كالوم يتخلف قليلاً عن الاثنين الآخرين ، على ما أعتقد. برونو وماكسي قريبان. إنهما ليسا إصابات خطيرة. سننتظر ونرى ما إذا كانا لائقين لهذا الأسبوع.” مرة أخرى ، ليسوا كذلك أصابات بليغة. لا يوجد شد عضلي مع ألان ، إنه مجرد تورم بسيط. نأمل ألا يمر وقت طويل جدًا”.

أضاف :”لا أعرف ما إذا كان سيكون متاحًا للمباراة التالية في هذه اللحظة أم لا. ولكن إذا لم يكن في المباراة التالية ، فعندئذٍ بالتأكيد ستكون المباراة التالية”، ويتوقع هاو عودة ألكسندر إيزاك إلى المنافسة بعد أن أجبرته إحدى رجليه على الخروج أمام ليفربول في الهزيمة 2-1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.