معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم .. تعرف على صاحب الميكروفون للتعليق على مواجهة قمة دوري الأبطال الأوروبي – ربع النهائي

admin17 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن هوية معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم حيث في يوم الثلاثاء، خاض فريق ريال مدريد أخر تدريب له على أرض ملعب الاتحاد، استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. كان الجو مليئًا بالتشويق والدعم، حيث غاب نجم الوسط الفرنسي أوريليين تشواميني بسبب الإيقاف بعد تراكم البطاقات الصفراء.

على الرغم من غياب تشواميني، اختار المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي إدراجه في البعثة المسافرة إلى مانشستر، ليظل متابعًا للتدريبات الجماعية مع زملائه. شارك في التدريب النهائي جميع اللاعبين المدرجين في القائمة البالغ عددهم 23 لاعبًا.

يسعى الفريق الملكي لتحقيق إنجاز تاريخي في مواجهة الأربعاء، حيث يسعى للفوز على ملعب الاتحاد الذي استمر في تحديه منذ زيارته الأولى في موسم 2012-2013، والتي انتهت بالتعادل (1-1).

حافظ أنشيلوتي على أوراقه محجوزة خلال التدريبات الأخيرة ولم يفصح عن تشكيلته المحتملة للمباراة، باستثناء تأكيده على مشاركة إدواردو كامافينجا، أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق.

من المتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد المتصدر في الليجا على النحو التالي: أندريه لونين في حراسة المرمى، وداني كارفاخال وأنطونيو روديجر وناتشو فرنانديز وفيرلاند ميندي في الدفاع، وإدواردو كامافينجا وتوني كروس وفيدي فالفيردي في وسط الملعب، مع حضور بيلينجهام وفينيسيوس جونيور ورودريجو في الهجوم.

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

وبخصوص معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق حفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم
معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

للريال، يكفي الفوز بهدف واحد فقط لضمان التأهل إلى نصف النهائي، بعدما انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في مدريد بنتيجة تعادل مثيرة (3-3).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.